تقاريرفن

7 مطربين يشاركون في موسم دراما رمضان 2023

تفصلنا أيام قليلة على موسم شهر رمضان المبارك، والذي يتصارع فيه النجوم والمخرجين والمؤلفين والمتتجين لعرض أحدث أعمالهم الفنية فيه، وذلك لتجمع عدد كبير من فئات الشعب المصري أمام شاشات التلفاز في هذه الفترة من الموسم، فيتنافس الجميع في عرض مسلسلاتهم على الشاشات والمنصات الإلكترونية.

ويتجه في الآونة الأخيرة عدد كبير من المطربين إلى عالم الفن والتمثيل، ومنهم من نجح في المجالين “التمثيل والغناء”، ومنهم من لم يحالفه الحظ، ومنهم من يمثل للمرة الأولى.

وفي هذا الموسم الرمضاني لعام 2023، يشارك عدد كبير من المطربين والمطربات،  والمطربين الشباب في الموسم الرمضاني بعدد كبير من المسلسلات، ومنهم من سبق له التجربة في التمثيل سواء في الدراما أو السينما، ومنهم تعد هذه المشاركة الأولى له في التمثيل.

ويشارك في هذا الموسم الرمضاني عدد من المطربين أبرزهم:”دياب، أمير صلاح الدين، روبي، هاني عادل، مطرب المهرجانات عنبة، مي كساب، حمادة هلال”.

دياب

يشارك المطرب “محمد دياب” الشهير بـ”دياب”، في الموسم الرمضاني لعام 2023 بمسلسل “تحت الوصاية”، وتعد هذه التجربة ليست الأولى له.

وشارك “دياب” في أكثر من عمل فني من قبل سواء كان درامي أو سينمائي، وحقق في تلك هذه المشاركات نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، وأشاد بأداء دياب عدد كبير من النقاد والجماهير، واللذين أتففوا على موهبة دياب الفازة في التمثيل بجانب الغناء.

مسلسل “تحت الوصاية”

المسلسل من بطولة منى زكي، أحمد خالد صالح، خالد كمال، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمد عبد العظيم، ومن تأليف خالد دياب، شيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

روبي

تشارك المطربة والممثلة روبي في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل جديد من بطولتها يحمل اسم “حضرة العمدة”، وتجسد روبي خلال أحداث العمل دور عمدة، وتدور الأحداث في إطار فلاحي.

وأيضًا شاركت روبي من قبل في عدد من الأعمال الفنية المختلفة، والتي حققت بهم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

مسلسل حضرة العمدة

المسلسل من بطولة روبي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، أحمد رزق، إياد إبراهيم، كريم عبد العليم، سميحة أيوب، إدوارد، نهلة سلامة، بسمة، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب.

أمير صلاح الدين

يشارك المطرب والفنان أمير صلاح الدين في موسم رمضان 2023، بمسلسل “ستهم”.

وتعد هذه التجربة ليست الأولى من نوعها له، فقد شارك أمير من قبل في عدد من الأعمال الفنية، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وحققت الشخصيات التي قدمها نجاحات أكبر، وأثبت نفسه كممثل قوي ضمن أبناء جيله.

مسلسل “ستهم”

المسلسل من بطولة روجينا، محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، إبراهيم السمان، ياسين التهامي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

عنبة

يشارك مطرب المهرجانات مصطفى عنبة الشهير بـ”عنبة”، في مسلسل “1000 حمد لله على السلامة”، وذلك للمرة الأولى له في مجال التمثيل.

المسلسل من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمود حجازي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.

هاني عادل

يشارك المطرب والفنان هاني عادل في موسم رمضان 2023 بمسلسل “جميلة”،  وهذه التجربة ليست الأولى له، فقدم هاني من قبل عدة أعمال فنية سواء كانت درامية أو سينمائية وحقق بهم هاني نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

مسلسل “جميلة”

مسلسل “جميلة” تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية.

العمل من بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، المسلسل تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج جمال العدل.

حمادة هلال

يشارك المطرب والفنان حمادة هلال في الموسم الرمضاني لعام 2023، بمسلسل “المداح الجزء الثالث”، وذلك بعد تحقيق نجاحات كبرى للموسم الأول والثاني من المسلسل في السنوات الماضية.

ومسلسل المداح من بطولة الفنان والمطرب حمادة هلال، ويقدم حمادة من خلال المسلسل عدة أغاني وابتهالات وتواشيح دينية، كما قدم من قبل في الموسمين الماضيين.

وقدم حمادة هلال من قبل عدد كبير من الأعمال الفنية من قبل سواء كانت السينمائية أو الدرامية، والتي حقق بهم نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا.

مسلسل المداح

المسلسل من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، لوسي، هبة مجدي، محمد مهران، خال
زكي، رانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مي كساب

تشارك النجمة مي كساب في مسلسل “جعفر العمدة”، في الموسم الرمضاني 2023.

والمسلسل من بطولة النجم محمد رمضان، وتشارك مي كساب للمرة الأولى مع محمد رمضان في عمل فني، ولكن قدمت مي من قبل عدد كبير من الأعمال الفنية الهامة والناجحة.

مسلسل “جعفر العمدة”

العمل من بطولة محمد رمضان،  هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد فهيم،  ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!