تصريحاتفن

نهلة سلامة لـ هافن :” أعيش في عدة صراعات مع أهل القرية في مسلسل حضرة العمدة”

تعود الفنانة نهلة سلامة للساحة الفنية من جديد من خلال مسلسل “حضرة العمدة” مع النجمة روبي، وتقدم خلال المسلسل شخصية جديدة عليها.

شخصية نهلة سلامة في حضرة العمدة

وصرحت لـ هافن عن شخصيتها في المسلسل قائلة:” أقدم شخصية الدكتورة نعمات تمتلك هى وزوجها صيدلية، وتعيش في صراعات ومواجهات مع أهل القرية التي تعيش فيها”.

وتابعت:” تحمست للشخصية؛ لأن أول مرة أقدم شخصية فلاحة ودكتورة وأيضًا مختمرة، وخاصةً أنني أحببت هذا العام أظهر للجمهور بشكل مختلف عمّا قدمته من قبل والحمدلله ربنا وفقني في اختياراتي”.

نهلة سلامة: أي عمل يسلط الضوء على المرأة وما يخصها أنا معه جدًا

وعن فكرة المسلسل وأنه يناقش عدة قضايا خاصة بالمرأة، قالت:” الفكرة ممتازة وخاصةً أننا بحاجة لذلك أن نوعي المجتمع أكثر عن أهم ودور المرأة، وأنا مع أي شيء ليست الأعمال الدرامية فقط أي عمل يسلط الضوء على المرأة وما يخصها فـ أنا معه جدًا”.

وتحدثت خلال التصريح على ظاهرة الانتقادات، التي توجه للأعمال الدرامية، قبل عرضها قالت:” لا أعلم لماذا هذا الهجوم قبل العرض، من المفترض أن نأخذ فرصةً ويعرض العمل والمشاهد يراه ويرى الضوء، وبعد ذلك يحكم إذا كان جيدًا أو لا يستحق المدح أو الذم”.

تفاصيل مسلسل “حضرة العمدة

ومن الجدير بالذكر أن يشارك في بطولة مسلسل “حضرة العمدة” مجموعة من النجوم منهم روبي، نهلة سلامة، وسميحة أيوب وبسمة ونهلة سلامة ووفاء عامر وأحمد بدير ومحمد محمود عبدالعزيز ومحمود عبدالمغني وهو من إخراج عادل أديب ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!