الفن نيوز

“محاولة قتل فاشلة”.. محمد رمضان ينجو من الموت

✍️بسنت محمود


بدأت أحداث الحلقة الرابعة بمشهد أكشن بين جعفر العمدةمحمد رمضان”، وشقيق إيمان العاصي “دلال”، بعد أن تعدى كارم بالضرب على دلال شقيقته في الشارع، وضربه محمد رمضان أمام جميع الموجودين مع عدة كلمات موجهة لوالد زوجته.

وبدأ جعفر العمدة بمعايرة حماة وتوجيه كلام حاد له على أولاده الثلاثة، الذي ظهر واحد منهم أمس عندما قتله محمد رمضان، وآخر الذي زُجي في السجن، وكارم الذي ضربه محمد رمضان.

وحاول جعفر العمدةمحمد رمضان” قتله ولكن توسلت إليه إيمان العاصي “دلال” بـ أن لا يقتله مثلما قتل شقيقها الأول.

وبعد ذلك توعد كارم شقيق ظلال أن يقتل جعفر العمدة، بعد هذا الشجار، مع إحدى الرجال، ولكن هذا الرجل ذهب لكي يُعرف جعفر العمدة بهذا الأمر، وذهب جعفر إلى بيت كارم وكشف الأمر أمامه ووجه لهم عدة كلمات حادة.

تفاصيل مسلسل العمدة:

وتدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار صعيدي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 نساء، ثم يختفي أبناء بطريقة غامضة ولا يعلم طوال الحلقات إذا كان على قيد الحياة أم لا ويضطر بالكذب على أسرته بأنه توفى لمدة 20 عامًا.

أبطال المسلسل:

مسلسل “العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!