حواراتفن

سالي سعيد لهافن .. ” أتمنى أجسد أعمال تكون ضافتلي في حياتي واتعلمت منها”

تشارك هذا العام  الممثلة سالي سعيد بمسلسل حضرة العمدة الذي يُعرض حاليًا بقناة الحياة.

سالي سعيد طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولها العديد من الأعمال على خشبة المسرح.

استطاعت أن تلفت نظر جمهورها من مذيعة الراديو إلى شخصية دكتورة زين التي تجسدها بمهارة برفقة الفنانة روبي مسلسل حضرة العمدة

وكان لمجلة هافن حوارًا خاصًا معها للكشف أكثر عن شخصيتها بالمسلسل. 

في البداية تحدثت عن نفسها، قائلةً: “أنا اسمي سالي سعيد ممثلة ومذيعة راديو 9090، وطالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية، أجسد دور دكتورة زين  دكتورة نفسية صديقة صفية في الأحداث، بحاول من خلال كلامي أقويها إنها تقبل بمنصب العمدة، وبيبقى ليها دور في إنها تكون سبب في الدعم النفسي للبنات، اللي موجودة في قرية تل شبورة. 

استكملت كلامها: “أتمنى أجسد أعمال تكون ضافتلي في حياتي، وأتعلمت منها، وفي نفس الوقت تفيد الجمهور الذي يشاهدني، وتكون كمان أعمال بتقدم مش هقول مختلفة للجمهور، ولكن شيء الجمهور بيحتاجه”. 

أردفت: “ترشيحي تم من خلال مدرب التمثيل أحمد مبارك، واللي عملت معاه الكاستينج على طول وأختارني علشان أجسد شخصية دكتورة زين”.

أضافت: “كواليس التصوير عظيمة، فريق الإخراج والإنتاج وكل الناس في منتهى الاحترام، وأكتر الشغل كان مع الفنانة روبي  والفنان محمود عبد المغني والفنان صلاح عبدالله، ناس في منتهى الإحترام والأدب، وكانوا بيساعدوني جدًا في الأداء ودخولي الشخصية”.

تحدثه عن توجيهات المخرج عادل أديب: “أستاذ عادل أديب محترم و مريح أوي بيتكلم معانا قبل دخول المشهد وفاهم ومذاكر الشخصيات كلها”.

وواصلت كلامها: الفنانين الكبار قدوه ليا منهم أحمد زكي، نور الشريف، فاتن حمامة، عادل إمام، يسرا، الناس دي مش هتكرر تاني. 

اختتمت كلامها لدي أعمال على خشبة المسرح بيت روز بتتعرض على مسرح الطليعة كل يوم، إحنا اشتغلنا قبل رمضان ونستكمل بعد العيد أو في خلال أيام العيد، المسرحية تأليف وإخراج محمود جمال.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!