حواراتفن

مصطفى عباس لهافن: “أول عمل يجمعني بالنجم عمرو سعد.. وأتمنى أقدم شخصيات هادفة” 

بالرغم من رؤيته أنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا في أعماله، وأنه لم يجسد شخصيات تمناها لكي يبرز موهبته، إلا أنه واحد من أقوى وأمهر الفنانين على الساحة الفنية بشهادة الجمهور، فنان قريب من قلوب جمهوره يضع لمساته المميزة في أي عمل فني وينجحه بموهبتة البارزة.

استطاع أن يخطف الأنظار في مسلسل “بابا المجال” في السباق الرمضاني الحالي، ويشارك أيضًا في مسلسل “الأجهر” ومسلسل “الكتيبة 101″، فإنه يعيش حالة من النشاط الفني.

وبعد مشاركته في هذه الأعمال حرصت مجلة هافن أن تحاور الفنان مصطفى عباس، ليكشف عن كواليس أعماله الفنية.

ماذا عن التصوير مع فريق عمل مسلسل الأجهر؟

مبسوط جدًا بمسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد، أنا أول مرة يجمعني معه عمل، وكنت أتمنى أشتغل معاه في مسلسل جامد، وليس أي مسلسل وخلاص النجم عمرو سعد مش بيعمل أي شغل . 

هل المخرج له دور في نجاح الممثل؟ 

المخرج قلب العمل فنجاح العمل أو فشله  بيبقي معتمد  على المخرج وباقي عناصر العمل، لكن المخرج هو المقياس الحقيقي لنجاح العمل؛ لأن بيبقى كل مخرج له وجة نظر معينة هى اللي بتنجح شغله، فطبيعي المخرج يبقى مسؤول عن نجاح العمل، ولكن بعد كده بيبقى الفنان أو القصة أو المونتاج، لكن المخرج طبعًا المسؤول عن كل حاجة. 

هل لك أعمال أخرى بجانب هذا العمل؟

الحمد الله لدي أكثر من عمل، انضميت لمسلسل بابا المجال للنجم مصطفى شعبان، وأيضًا مسلسل الكتيبة 101 للنجم آسر ياسين، عمرو يوسف، محمود عبد المغني برفقة عدد كبير من النجوم.  

حدثنا عن المشاهد التي جمعتك بالفنان عمرو سعد.

لحد الآن لم يجمعني أي مشاهد بالنجم عمرو سعد، وكل المشاهد جمعتني بالنجم مصطفى أبو سريع، حسني شتا. 

ما هو العمل الفني الذي تتمنى أن تقدمه للجمهور الفترة القادمة؟

أنا في شخصيات كتير جدًا أتمنى أجسدها، وأتمنى الشخصيات التي أقدمها تكون هادفة تعلم في المشاهد، حتى لو تجسيد الشخصية سيئة بس بتعلم الناس إن مش كل حاجه تبقى متاحة طول الوقت. 

 ما هو رأيك في العمل مع المخرج ياسر سامي؟

السبب الأول في تقديم هذه الشخصية الأستاذ ياسر سامر؛ لأن من المخرجين الشطار جدًا، وكنت أتمنى اشتغل معاه؛ لأن كل أعماله بتكون ناجحة وهادفة، أعمال محترمة ولها جماهير وهو طبعًا مخرج شاطر جدًا وله وجة نظر وفاهم بيعمل إيه.

حدثنا عن دورك بمسلسل الأجهر.

أجسد دور دبانة هو صاحب مصطفى أبو سريع، اللي المفروض هو أخو النجم عمرو سعد هو شخصية شمال، ولينا حوارات مع بعض وهو أصلًا حرامي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!