تقاريرفن

بعد سخرية محمد بركات منه في الكبير 7.. إعلان شارك فيه سعد سمير قبل مونديال روسيا 2018

يتمتع نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد بركات بخفة ظل كبيرة، كما أنه يتمتع بعلاقات صداقة قوية مع أغلب نجوم الأهلي ومنتخب مصر.

ومن بين اللاعبين، الذين تربط بركات به علاقة صداقة كبيرة سعد سمير، والذي ظهر معه في العديد من البرامج، وكان بينهما حالةً من المزاح الكبيرة.

محمد بركات ونجوم منتخب مصر ضيوف شرف الكبير 7

وحل بركات، خلال حلقة الأمس من مسلسل الكبير 7، كضيف شرف إلى جانب عدد من نجوم الكرة المصرية، وهم محمد زيدان، سيد معوض، محمد عبد المنصف و محمد ناجي جدو.

حيث ستقام مباراة بين فريق المزاريطة وعدد من نجوم مصر، وما أن وصل فريق نجوم مصر حتى شعر لاعبي المزاريطة بانبهار كبير عند رؤيتهم.

ليقول عبد المنصف: “إحنا من ساعة ما دخلنا البلد دي، والناس مبلمين لنا، شكلهم هيعملوا أي حاجة علشان يكسبوا الماتش النهاردة، يا عم أنا قلت مش عاوز آجي معاكم”.

ليرد معوض: “عادي يا عم أوسا، ما إحنا شفنا الأجواء دي، وأكتر منها كمان في أفريقيا”، ليضيف جدو: “بس إحنا مش في أفريقيا يا كابتن سيد إحنا في مصر، وبعدين أنا مش فاهم هما مبسوطين بينا ولا بيخوفونا، علشان يضغطونا قبل الماتش ولا إيه؟”.

ليرد زيدان: “ماتهدوا يا كباتن فيه إيه؟، أنتو قلبكو خفيف كده ليه؟، الناس شكلهم مبسوط، وإيه اللي هيزعلهم يعني، إحنا جايين نلاعب فرقتهم أصلًا ونصور معاهم إعلان، هما بس تلاقيهم ماشفوش حد مشهور قبل كده”.

محمد بركات عن انبهار سعد سمير بـ كافاني: “فضحنا في كاس العالم”

وأكمل ساخرًا، وهو يوجه كلامه لـ بركات: “زي سعد سمير لما تنح لـ كافاني في ماتش الأوروجواي”، ليعلق بركات، ضاحكًا: “فاكر؟، فضحنا في كاس العالم”.

إعلان سعد سمير قبل مونديال روسيا 2018

وقبل مشاركة سمير مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، شارك في إعلان لإحدى شركات خدمات المحمول، والذي شارك فيه عدد من نجوم منتخب مصر المشاركين في المونديال وعدد من نجوم الفن.

إذ يظهر معه في مشهده بالإعلان كل من الراحلة دلال عبد العزيز، شيري عادل، هشام ماجد وشيكو، ويعرف سمير نفسه لـ شيكو، الذي تظاهر بأنه لا يعرفه، قائلًا: “أنا اسمي سعد سمير واسأل عني الجماهير”.

مشاركة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018

يشار إلى أن مشاركة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، كانت المشاركة الثالثة له في تاريخه، بعد مونديال 1934 و1990.

ولم يحقق المنتخب النتائج المرجوة منه، حيث خرج من الدور الأول، بعدما هزم في مبارياته الثلاث، خلال دور الـ32، إذ هزم أمام الأوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام روسيا بثلاثية نظيفة، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، أحرزه نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

مشوار سعد سمير مع الأهلي

علمًا بأن سمير لعب للأهلي لمدة 13 عامًا، بدايةً من عام 2009 وحتى عام 2021، أعير خلالهم إلى المقاولين العرب والمصري البورسعيدي، موسمي 2010/2011 و2011/2012.

إعارة سعد سمير إلى فيوتشر

وشارك سمير مع الأهلي في 134 مباراةً، أحرز خلالها 11 هدفًا، لتتم إعارته إلى فيوتشر، خلال الموسم الماضي 2021/2022 وتنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي 2022/2023.

فوز سعد سمير مع فيوتشر بكأس الرابطة المصرية

واستطاع اللاعب سعد سمير أن يحقق مع فيوتشر بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على غزل المحلة في النهائي بخماسية مقابل هدف.

أبطال الكبير 7

يذكر أن الكبير 7 يذاع يوميًا، خلال شهر رمضان المبارك، عبر قناة أون وأون دراما، وهو من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم أحمد السقا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!