بوليوودفن

جدل بسبب تصرف شاروخان عند وصوله لمطار مومباي

✍️ ياسر خالد

أثار النجم البوليوودي الشهير شاروخان جدلًا واسعًا، عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب تصرفه لدى وصوله إلى مطار مومباي، حيث أبدى عدد من الناس اعتراضهم على تصرف شاروخان، فيما التمس البعض الآخر العذر له.

تصرف شاروخان

وانتشر فيديو لـ شاروخان، بعد وصوله لمطار مومباي، حيث حاول أحد المعجبين التقاط صورةً معه على طريقة السيلفي، ليدفع شاروخان يده، رافضًا التقاط الصورة.

ردود الأفعال على تصرف شاروخان

ومع انتشار الفيديو، كانت هناك ردود أفعال من الناس على تصرف شاروخان، من خلال تعليقاتهم على الفيديو، عبر إنستجرام.

https://www.instagram.com/reel/Crw_CjEMnKE/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

فاعتبر إحدى المعلقين أن تصرف شاروخان ليس طريقةً ليعامل بها المعجب، بينما رأى آخر أنه كان تصرفًا غير ضروري، وعبرت أخرى عن حزنها؛ لأن المعجب كان يحاول فقط التقاط صورةً معه، دون أن يلمسه.

فيما رأى معلق أن المعجب لم يلمس شاروخان، وأنه كان عنيفًا تجاهه؛ بدون سبب، مذكرًا إياه أنه نجم؛ بسبب هؤلاء المعجبين، وأنه يجب عليه أن يحترمهم، مهما كانت حالته المزاجية.

بينما التمس البعض الآخر العذر لـ شاروخان، فقال أحد المعلقين أن الجميع يحكم على شاروخان، متسائلًا ماذا سيكون رد فعلكم عندما يلتقط أحد صورةً لكم طوال الوقت دون استئذان؟، إنها مبادئ أساسية أن تستأذن، وإذا وافق يمكنك التقاط الصورة.

وقال آخر أن شاروخان كان يحيي معجبًا، ولم يرَ هذا الشخص، الذي كان يحمل الكاميرا وراءه، ليقام حراس شاروخان بدفع الرجل بعيدًا.

ونشرت إحدى رواد تويتر الفيديو، وعلقت عليه، قائلةً: “الفانز مش بيرعوا أبدًا ظروف شاروخان وتعبه عالم غريبة أوي”.

أحدث أعمال شاروخان

يشار إلى أن النجم البوليوودي شاروخان كان قد عاد للساحة السينمائية بقوة، وذلك بعد غياب أربع سنوات، من خلال فيلم باثان، الذي حقق إيراداتٍ ضخمةً.

يذكر أن باثان من بطولة شاروخان، سلمان خان، ديبيكا بادوكون وغيرهم، إخراج سيدهارث أناند وإنتاج أديتيا شوبرا.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!