رياضة

بعثة الأهلي تتجه إلى تونس استعداداً للترجي.. وكولر يدرس إعادة “الشحات وكهربا” للتشكيل الأساسي

✍🏻 رحاب حسن

اتجهت بعثة النادي الأهلي منذ قليل نحو مطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر إلى تونس لمواجهة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويستعيد الأهلي جهود الثنائي عمرو السولية و ياسر ابراهيم ، بعد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما و أبعدتهما عن مباراة السوبر المحلي الماضية أمام بيراميدز ، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف للتونسي علي معلول من ركلة جزاء ، وتتويجه باللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، إعادة الثنائي حسين الشحات و محمود عبد المنعم كهربا إلى التشكيل الأساسي بدلاً من أحمد عبد القادر و محمد شريف ، كما تتجه النية نحو الاعتماد على ياسر ابراهيم بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع.

طاقم تحكيم مباراتي الأهلي و الترجي

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب في رادس سيقودها الطاقم التحكيمي الكيني بقيادة بيترو أويرو كاماكو بمساعدة كلاً من سورو فاتسواني و جليبرت شيرويوت والحكم الرابع الصومالي عمر عبد القادر ،
أما غرفة الڤيديو سيتولاها الحكم الجزائري مصطفى غربال ومساعده جوراري .

بينما إيابا ستكون المباراة على ملعب ستاد القاهرة يوم الجمعة الموافق 19 مايو الجاري، بقيادة الحكم الموريتاني دحان بيدا ومعاونيه جيرسون إيمليانو و حمدين ديبا و سيكون الحكم الرابع إبراهيم كالو.

غياب جماهير الترجي

ويخوض الترجي التونسي المباراة بدون حضور جماهيره ، عقب أحداث الشغب على هامش مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا ، والتي شهدت تأخر انطلاق شوط المباراة الثاني لأكثر من 30 دقيقة ، مما دفع الكاف لحرمان الفريق من جماهيره 4 مباريات ، بينهما مباراتين مع إيقاف التنفيذ.

أزمات عديدة تضرب الترجي

ويعيش فريق الترجي حالة من التذبذب الإداري و الفني في الآونة الأخيرة ، بعد تراجع نتائج الفريق في منافسات الدوري التونسي ، والخسارة أمام غريمه التقليدي النادي الإفريقي بهدف نظيف ، ومن قبلها سقوطه أمام الصفاقسي بنفس النتيجة ،، وسط غضب جماهيري ومطالبات بإقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة نبيل معلول ، وهو الأمر الذي أصبح قريباً للغاية حال الخسارة أمام الأهلي في مباراة الذهاب.

ويغيب عن صفوف الترجي أمام الأهلي كلاً من حمدو الهوني، غيلان الشعلاني، رياض بن عياد، هاني عمامو، بالإضافة إلى حارس المرمى المعز بن شريفية.

القنوات الناقلة للمباراة

وستكون المباراة مذاعة علي قناة بي إن سبورتس 4 والقناة التونسية الرسمية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!