فن

مصطفى غريب يكشف عن دوره في “على وضع الطيران”

✍️ محمد حنفي

أعلن الفنان مصطفى غريب عن اسم الشخصية التي سيجسدها  في مسرحية “علي وضع الطيران”، والتي من المقرر عرضها في العاصمة السعودية الرياض.

ونشر مصطفى غريب صورة من البوستر الخاص بالمسرحية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلًا: “استنوا حماصة في مسرحية على وضع الطيران، مسرح محمد العلي في الرياض من 25 الى 29 مايو”.

ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من نجوم الفن، منهم شيماء سيف، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وتعرض على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي.

وشارك مصطفى غريب في “ابن الحاج أحمد” والذي عرض في موسم عيد الفطر المبارك، وهو من بطولة شيكو وسيد رجب وعايدة رياض وصبري فواز ورحمة فرج ومحمد لطفي ومصطفى غريب بجانب مشاركة عدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار محمد المحمدي  وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يتورط شاب يدعى أحمد يعمل بائعًا بمتجر بقالة والده في متاعب جمة، بعدما يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة، مما يحتم عليه التعاون مع الشابة نبيلة والتصدي للخطر معًا.

كما يشارك مصطفى غريب أيضًا في فيلم شوجر دادي وهو من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وتامر هجرس وحمدي الميرغني ومحمد محمود وعدد آخر من النجوم تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

وظهر مصطفى غريب في رمضان بمسلسل الكبير اوي الجزء السابع وهو من بطولة  أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!