لمسات فنية

بحضور السفير المصري.. افتتاح معرض كليوباترا للتصوير الفوتوغرافي برومانيا

✍️ ياسر خالد

افتتح، أمس الجمعة 26 مايو، معرض كليوباترا 2023 للتصوير الفوتوغرافي، والذي يقيمه نادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي، برئاسة الدكتور أحمد محمد حسن، في رومانيا، وذلك بحضور السفير المصري مؤيد الضلعي، ضيف شرف المعرض، ورئيس الاتحاد الروماني للتصوير الفوتوغرافي Mr.Stefan Stuppnig.

ويقام المعرض بقلعة قلعة كارولي، خلال الفترة من 26 مايو الجاري وحتى 5 يونيو القادم، وتم عرض 60 لوحةً خلال المعرض، ويشارك فيه 23 مصورًا من أعضاء نادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي.

مشاركة المصور الفوتوغرافي محمد ورداني في المعرض

ومن بين المصورين المشاركين في المعرض المصور الفوتوغرافي محمد ورداني بالإضافة إلى مجموعة من المصورين بنادي الفراعنةالدولي للتصوير الفوتوغرافي.

المعرض تعاون مشترك بين نادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي واتحاد التصوير الروماني

ويعد المعرض تعاونًا مشتركًا بين نادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي واتحاد التصوير الروماني، وذلك تحت إشراف وزارة الثقافه الرومانية، وهو جزء من التبادل الثقافي بين النادي والاتحاد الروماني للتصوير الفوتوغرافي.

إبرام اتفاقية للتعاون المشترك بين نادي فارادينيم برومانيا ونادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي

كما تم إبرام اتفاقية للتعاون المشترك بين نادي فارادينيم برومانيا ونادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي بمصر، ومن أجل توفير كل العوامل الممكنة لخدمة المصورين على مستوى العالم.

اعتماد معرض كليوباترا من الاتحاد الدولي للتصوير الفوتوغرافي

يذكر أن معرض كليوباترا 2023 كان تم اعتماده من جانب الاتحاد الدولي للتصوير الفوتوغرافي FIAP واتحاد المصورين الدوليين GPU.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!