الفن نيوز

بعد أغنيتها الجديدة بتمايل على الـBeat..إليسا تتصدر التريند

✍🏻 هناء قاسم

تصدر اسم النجمة اللبنانية إليسا تريند محركات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد طرح احدث اغانيها “بتمايل على الـBeat، في أول تعاون يجمعها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي.

طرحت إليسا أحدث أغانيها، التي تحمل اسم “بتمايل على الـBeat”، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل.

وقد روجت إليسا لـ أغنيتها “بتمايل علي الـBeat” على موقع الصور والفيديوهات “الإنستجرام”: “وكتبت شاهد كليب بتمايل على الـBeat”.

كلمات اغنية “بتمايل علي الـBeat”

وجاءت كلمات الأغنية تقول:

وسط الناس وحيدة مفيش ولا حاجة جديدة عشان أنت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجة وسط الناس سهرانة لكن خايفة وزهقانة عشان أنت بعيد عني ومشتاقة ومحتاجة وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش طول الليل بضحك ف وش الناس وقلبي بيتعصر.

مين اللي فيهم زيي قاسى, ولا مين زيي خسر ويشوفوني يحسبوني اني برقص عالاغاني وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي انا ف مكان تاني انا بتمايل على الـbeat يا حبيبي وبفكر فيك انا بتمايل على الـbeat مشغوله يا شاغلني عليك انا بتمايل على الـbeat انا قلبي مستنيك وسط الناس.

آخر أعمال الفنانة إليسا الغنائية

يذكر أن آخر أعمال إليسا الغنائية هي أغنية «ما تندم على شي»، من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي وتوزيع جمال ياسين، حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتجاوزت 12 مليون مشاهدة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وأيضًا أغنية «أنا وبس»، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها، وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهد.

حفل إليسا مع راغب علامة

يذكر أن راغب علامة وإليسا اجتمعا فى حفل بلبنان بمناسبة عيد الأضحى يوم 30 يونيو، وقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغنياتهما القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الجمهور.

و ايضا وأحيت كل من النجمة أصالة و النجمة إليسا حفلاً غنائيًا، في دولة الكويت، وظهرت إليسا بجانب أصالة، وقدما الثنائى مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتهم الرومانسية المحببة لدى جمهورها في الكويت.

كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبر الماضى، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019، وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!