فن

فرقة “واما” تستعد لإحياء حفل غنائي ببورتو المنيا

✍🏻️مريم محمد خليل

تستعد فرقة “واما” لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا، وذلك يوم الجمعة الموافق 21 يوليو في بورتو المنيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، تحت رعاية الشركة المنظمة عامر جروب.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة خلال الحفل مزيج من أغانيهم القديمة والحديثة والتي تنال إعجاب الجمهور ويتفاعل معها أبرزهم : “نجمة معدية، ده كلام، رايحة جاية، تحلفلي أصدق، فطومة”، وغيرهم من الأغاني المتنوعة والمميزة لهم.

وقد زاد الفنان أحمد الشامي من حماس الجمهور وهو أحد أعضاء فرقة “واما”، فقد نشر البوستر الخاص للحفل ومكتفيًا بتعليق: “لكل جمهور المنيا الكرام، هنشوفكم يوم الجمعة بإذن الله 21 يوليو”.

أحمد الشامي يدعم مرضى القلب

وعلى صعيد آخر قام الفنان أحمد الشامي بدعم مرضى القلب، فقد قام بزيارة مستشفي “الناس” وقد الشكر للقائمين عليها، ونشر بعض من الصور مع الأطفال عبر الصفحة الرسمية له على “فيسبوك” معلقًا: ” من زيارتي الأخيرة لـ مستشفى الناس لأمراض القلب..نفسي أشكر كل القائمين على المستشفي على هذا الأنجاز العظيم وشكرًا لكل الناس اللي بتتبرع للمستشفى، وشكر خاص للأستاذ عمرو محي الدين مدير العلاقات العامة بالمستشفى على هذا الاستقبال”.

آخر أعمال فرقة “واما”

الجدير بالذكر أن آخر أعمال فرقة واما هي أغنية “نجمة معدية” والتي تم طرحها منذ عام، وهي تعتبر الأغنية بمثابة عودة لأغاني واما من جديد بعدما حققوا نجاحًأ مذهلًا فى آخر ألبوم لهم معًا حيث تم طرحه عام 2019، وحمل اسم “الصيف ابتدي”، وقد حقق الألبوم وقتها نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، وكانت الأغنية من كلمات وألحان :عزيز الشافعي، توزيع: توما، وإنتاج نجوم ريكوردز.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!