بوليوودفن

بيومي فؤاد ضيف إنجي علي في “أسرار النجوم”

يحل الفنان بيومي فؤاد ضيفًا مع الإعلامية إنجى علي الليلة فى برنامج أسرار النجوم، والذي يبث عبر راديو نجوم Fm ، 100.6 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تفاصيل الحلقة

ومن المقرر أن يتحدث بيومي فؤاد، عن العديد من الأسرار الخاصة والفنية، والعديد من الكواليس حول مشواره الفني الكبير والحافل.

أعمال قادمة لـ بيومي فؤاد

وفي سياق آخر ينتظر بيومى فؤاد عرض فيلمه الجديد الذى يحمل اسم “مندوب مبيعات” يوم 3 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية، يدور فى إطار كوميدى رومانسى حول العلاقات العاطفية والزوجية التي يتخللها العديد من المواقف المختلفة، وتم تصوير العمل ما بين مصر ودبي.

و يجسد بيومي فؤاد رجلا يعمل في دبي ويعاني من فشل في العلاقات العاطفية حتى يقابل آيتن عامر فى أحد الصفقات العملية، وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويذكر أن فيلم “مندوب مبيعات” بطولة بيومي فؤاد، آيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا مسعودي، إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح.

آخر أعمال بيومي فؤاد

وجدير بالذكر أن آخر أعمال بيومي فؤاد هو فيلم ” مستر إكس” الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور وغيرهم ومن إخراج أحمد عبدالوهاب وتأليف أماني التونسي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!