فن

محمد نور ينتهي من تحضير “السهر للسهيرة”

✍️ رحمة خيامي

انتهى المطرب محمد نور من تحضير أغنيته الجديدة الذي يستعد لطرحها خلال موسم الصيف ، والأغنية بعنوان “السهر للسهيرة”، وسيتم تصويرها “فيديو كليب”.

تفاصيل أغنية”السهر للسهيرة

ويتعاون محمد نور في أغنية “السهر للسهيرة” مع المؤلفة بتول عرفة، ويشارك في تلحينها مع مصطفى حتوتة ، وتوزيع كولبكس، ومن المقرر طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية.

آخر حفلات محمد نور

أحيا المطرب محمد نور حفلًا غنائيًا يوم 10 أغسطس في إحدى شواطئ الساحل الشمالي وحدد نور ملابس الجمهور أن تكون بين الأبيض أو الأسود، وقدم لجمهوره مجموعة من أغانيه المقربة لهم وسط تفاعل كبير منهم.

آخر أعمال محمد نور الفنية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد نور الفنية فيلم بعنوان “الحب بتفاصيله” والذي تم عرضه في دور العرض السينمائي بشهر فبراير الماضي لهذا العام الجاري 2023.

أحداث فيلم ” الحب بتفاصيله”

تدور أحداث فيلم “الحب بتفاصيله حول شاب ثري يدعى رامز، بعد وفاة والده يعود إلى بلده مصر من أجل الميراث ثم يجد نفسه فجآة متحمل مسؤولية أخيه الغير شقيق، ثم يشاء القدر بجمعه في علاقة حب مع فتاة فقيرة وترفض الإرتباط به بسبب أنه متيسر ماديًا.

وشارك في الفيلم العديد من النجوم مثل : نادرين أحمد، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف كريم الحسيني، ومحمد مختار، ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

أعمال محمد نور الغنائية في “الحب بتفاصيله”

قدم المطرب محمد نور العديد من الأغاني خلال مشاركته في فيلم “الحب بتفاصيله” وهم: “شوفتوا القمر” وشاركه بالغناء النجم مصطفى قمر، أغنية”جينا جينا” مع مؤدي المهرجانات أحمد نافع، وهي أول تجربة لـ”نور” في لون المهرجانات.

مصطفى قمر وزوجته يدعمان محمد نور

حرص المطرب مصطفى قمر وزوجته على حضور العرض الخاص لفيلم “الحب بتفاصيله” دعماً للفنان محمد نور ، بالإضافة إلى تقديم “قمر” أغنية بعنوان شوفتوا القمر ، ضمن أحداث العمل.

رفع فيلم “الحب بتفاصيله” من دور العرض

تراجعت إيرادات فيلم “الحب بتفاصيله” حيث بلغت 53 ألف جنيه و621 جنيهًا فقط وذلك خلال شهر واحد لذلك تم رفعه من دور العرض السينمائي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!