رياضة

“صراع ثلاثي”..ليفربول يقترب من ضم سفيان أمرابط

يسعى الأن فريق ليفربول الإنجليزي من أجل حسم صفقة المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، وذلك بعد فشل انضمام كايسيدو إلى الفريق.

وبحسب موقع ” Sportwereld” الهولندي، فإن سفيان أمرابط في طريقه إلى ليفربول خلال هذا الصيف، وأوضحت التقارير أن ليفربول في طريقه لوضع اللمسات الأخيرة لحسم تلك الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

و ذكرت تقارير صحفية، أن النجم المغربي سفيان أمرابط، حسم قراره النهائي واستقر علي الفريق الذي سينتقل إليه هذا الصيف، ويمتد عقد أمرابط مع فيورنتينا لعام آخر، حيث ينتهي في يونيو 2024، ولكن مع خيار التمديد لعام إضافي .

وكانت رغبة اللاعب واضحة في الرحيل هذا الصيف، لذلك غاب عن المباريات الودية لفيورنتينا ضد نيوكاسل يونايتد و نيس استعدادًا للموسم الجديد.

ويسعى ليفربول لضم لاعب خط وسط جديد بعد رحيل العديد من نجوم الوسط هذا الصيف، ومنهم أن انتقل جوردان هندرسون لصفوف الاتفاق السعودي وذهب بعده فابينيو إلى اتحاد جدة.وتفوق تشيلسي على ليفربول في صفقة موسيس كايسيدو وفي طريقه لتكرار السيناريو ذاته في صفقة روميو لافيا.وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت رغبة نادي مانشستر يونايتد وبرشلونة في ضم أمرابط، وكان المدير الفني للشياطين الحمر إريك تين هاج، مقتنعًا باللاعب المغربي، ولكن يتفوق ليفربول الآن ويقترب بقوة من حسم الصفقة أمرابط.

سفيان أمرابط سبق له الارتباط بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد وكذلك أتليتكو مدريد، وارتبط أيضا اسم بايرن ميونيخ باللاعب الدولي المغربي، الذي ساهم في تحقيق المركز الرابع في كأس العالم 2022 في قطر مع أسود الأطلس.

ولعب أمرابط 29 مباراة في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وصنع هدفا واحدا، كما خاض مع فيرونتينا في جميع المباريات الـ 13 في دوري المؤتمر الأوروبي، الذي خسر فيه الفريق مباراته النهائية أمام وست هام يونايتد.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!