رياضة

ليفربول يسعى لضم فيلبيس لاعب مانشستر سيتي

يسعى نادي ليفربول لحسم صفقة لاعب الوسط كالفين فيليبس من مانشستر سيتي لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي الجاري.

ودخل كالفين فيليبس لاعب وسط مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا دائرة اهتمامات ليفربول الذي يرغب في التعاقد معه خلال الصيف الجاري.

وذكر أن فيلبيس كان أحد اختيارات المدرب الألماني يورجن كلوب العام الماضي ولكن مانشستر سيتي نجح في ضم اللاعب مقابل 50 مليون جنيه إسترليني قادماً من صفوف نادي ليدز يونايتد .

وذكرت صحيفة “توك سبورت” الإنجليزية أن ليفربول يسعى لضم كالفين فيليبس من مانشستر سيتي لدعم خط وسطه بعدما فشل في التعاقد مع الثنائي موسيس كايسيدو وروميو لافيا اللذان انتقلا إلى صفوف تشيلسي .

وسيحاول ليفربول استغلال خروج كالفين فيليبس من حسابات جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من أجل محاولة التعاقد معه.

ولا يشارك فيليبس مع مانشستر سيتي كثيراً في ظل تألق الإسباني رودري، وأيضاً بعد التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من تشيلسي.وفي حالة استمرار عدم مشاركة فيليبس مع مانشستر سيتي سيفقد مكانه في قائمة إنجلترا التي ستشارك في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 الصيف المقبل في ألمانيا.

وعلى صعيد آخر صرح المدرب الإسباني بيب جوارديولا في أحد المؤتمرات السابقة للفريق أنه بحاجة إلى جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة بل يريد تدعيم صفوف الفريق أيضاً و رفض العديد من العروض لبعض اللاعبين أمثال البرتغالي بيرناردو سيلفا حيث نجح السيتيزن بالفعل في تجديد عقد اللاعب إلى 2026.

هدف ليفربول

ويرى ليفربول أن كالفين فيليبس لم يعد ضمن الاهتمامات الفنية لنادي مانشستر سيتي وان اللاعب إذا أراد المشاركة في يورو 2024 فعليه اللعب في الدوري الإنجليزي بشكل أساسي وهذا ما سيتوفر له في حالة انضمامه لصفوف الأحمر.

ليفربول تعاقد هذا الصيف مع 3 لاعبين في خط الوسط وهم المجري دومينيك سوبوسلاي من لايبزج الألماني، والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون، والياباني واتارو إندو من شتوتجارت الألماني.بينما رحل منه القائد جوردان هندرسون وانضم لصفوف الإتفاق السعودي، والبرازيلي فابينيو وانضم إلى اتحاد جدة ، ومواطنه فيرمينو إلى أهلي جدة، بالإضافة إلى نابي كيتا وتشامبرلين

كالفين فيليبس البالغ من العمر 25 عاما انضم لصفوف مانشستر سيتي في الصيف الماضي قادماً من ليدز يونايتد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!