فن

“الحمدلله أن الحقيقة ظهرت”.. حسن شاكوش يقبل اعتذار رضوى الشربيني له

وجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش رسالة إلى الإعلامية رضوى الشربيني بعد اعتذارها له على الهواء في برنامجها “هي وبس” مساء أمس الجمعة، وقال عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي:” أنا على المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعًا من أي كلام اتقال عليا سبب لي تعب نفسي وصحي”.

وتابع شاكوش قائلاً: “أنا ماجبتش سيرتها في أي حاجة وحشة عشان كانت في يوم من الأيام على ذمتي وده مش من طبعي ولا تربيتي إني أشهر ببنات الناس وحصل خير بس اللي كنت حابب أوصله ليكي وللناس أن محدش يحكم على حاجة سمعها من خلال طرف واحد الحمدلله أن الحقيقه ظهرت”.

ومن جانبه سبق وأن اعتذرت الشربيني لشاكوش في حلقة أمس وقالت: “أنا آسفة يا حسن شاكوش أنا رضوى الشربيني بعتذر لك على الهواء”.

وقدمت الشربيني نصيحة للسيدات بضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن وعدم الإفصاح عنها دون توضيح، مشددة على أهمية احترام خصوصية الأسرة وعدم الانجراف وراء الشائعات.

وجاء ذلك عقب نشر ريم طارق طليقة حسن شاكوش مقطع فيديو تعتذر فيه له عما حدث بينهما وأكدت فيه حصولها على حقوقها من طليقها كما أنه أوفى بوعوده، وأن كل ما حدث بينهما كان سوء تفاهم لكثرة الأطراف التى تدخلت بينهما وتسببت في زيادة المشكلة.

برنامج “هي وبس”:

يذاع برنامج “هى وبس” أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة قناة “cbc سفرة”، على الهواء مباشرة، ويستضيف شخصيات مشهورة ويتناول مواضيع متنوعة من الحياة اليومية.

https://www.instagram.com/reel/Cw8v7ErNKY3/?igshid=NjFhOGMzYTE3ZQ==

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!