فن

إيمان يوسف تتألق في جلسة تصوير جديدة بالمغرب

تألقت الفنانة الشابة إيمان يوسف في جلسة تصوير جديدة خضعت لها بالمغرب، حيث كانت تستمتع بالأجواء الصيفية هناك، وظهرت إيمان بأكثر من إطلالة خلال الجلسة، كما التقطت عدة صور بأماكن مختلفة هناك.

وجاءت إطلالات إيمان مميزةً للغاية، ومناسبة لأجواء الجلسة، كما ساعد في ظهورها بشكل مميز وجود أشعة الشمس، التي أضفت skin tones مميزةً على وجهها.

وعن الإطلالة الأولى، فقد تألقت إيمان فيها بتوب كب باللون الأزرق، عليه نقوشات بألوان مختلفة، ونسقت معه بنطلون قماش باللون الأسود.

واعتمدت على ماكياچ بدرجات ألوان النود كولورز، مرتكزًا على روچ باللون النبيذي، مع الاهتمام بتحديد منطقة الجفنين بآي شادو فوي باللون الأسود.

وكذلك اهتمت بتحديد خطي الجفنين بآي لاينر مميز باللون الأسود، فيما تركت شعرها البني الطويل منسدلًا على كتفها وخلف ظهرها، كما تركت خصلات من شعرها تتدلى على وجهها.

أما عن الإكسسوارات، فقد استخدمت إيمان عدد من الإكسسوارات الفضية، فوضعت قرطين طويلين في أذنيها، غويشةً من ثلاثة أجزاء في يدها اليسرى وأنسيال في يدها اليمنى.

وأيضًا قامت بوضع عدد من الحليّ في كلتا يديها بالألوان الأحمر، الأزرق مع وجود فص من الفضة، البني والأسود، وانتعلت حذاءً فلات “بالرينا” باللون البيچ.

وبهذه الإطلالة ظهرت إيمان في أكثر من مكان سياحي وأثري بالمغرب، من بينها أحد الأسواق، الذي تباع فيه مشغولات يدوية من الخوص، حقائب وغيرها.

الإطلالة الثانية

وفي الإطلالة الثانية، تألقت إيمان بطقم مكون من كروپ توپ بكتف واحد وچوپ فوق الركبة باللون البني، ومزودان بعدد من الرسومات ذات ألوان زاهية.

وقد اعتمدت خلال هذه الإطلالة على نفس الماكياچ ونفس تصفيفة الشعر، فيما قامت بتقليل الإكسسوارات، فاكتفت بالحليّ ذات الأحمر والأزرق.

وأضافت إيمان في بعض الصور نظارةً شمسيةً باللون البني على وجهها، وظهرت في هذه الإطلالة منتعلةً حذاءين مفتوحين، الأول سليپر باللون الفستقي، بينما الثاني صندل باللون البرتقالي.

وتم التقاط صورًا في أكثر من مكان في المغرب، من بينها أحد الشوارع، ومن فوق أحد الجبال، لتظهر من خلفها مناظر طبيعيةً خلابةً.

الإطلالة الثالثة

بينما جاءت الإطلالة الثالثة مختلفةً تمامًا، حيث تألقت إيمان بفستان كب أخضر مزود برسومات لزهور باللون البنفسجي.

مع الاحتفاظ بنفس الماكياچ وتصفيفة الشعر، مع إضافة طرحة بنفس لون الفستان على شعرها، وهو ما جاء مميزًا للإطلالة.

وبخصوص الإكسسوارات، فجاءت مختلفةً حيث اعتمدت إيمان على قرطين طويلين في أذنيها، يتكونان من جزأين، الأول باللون الأبيض، أما الثاني من الذهب.

بجانب أنها وضعت في عنقها سلسلتين الأولى من الذهب والثانية من الفضة، كما استعانت بنفس الحليّ، الذي كان في الإطلالتين السابقتين.

لكنها لم تكتفٍ به، بل أضافت له قطعتين من الحليّ باللون الأزرق الغامق والأسود، وكذلك قطعةً باللون الأحمر في قدمها اليمنى، جاءت مناسبةً للون السليپرز، الذي كانت تنتعله.

وخلال هذه الصور من الجلسة، ظهرت إيمان في إحداها وهي تجلس ويظهر من خلفها البحر بلونه الأزرق الجميل.

لتظهر في باقي الصور تقف على الشاطئ بجانب البحر، وللم تنتعل في هذه الصور حذاءً، إذ ظهرت وهي تقف حافية القدمين.

الإطلالة الرابعة

واختتمت إيمان جلسة التصوير بالإطلالة الرابعة، حيث تألقت بفستان باللون السماوي ذي حمالتين رفيعتين باللون الأسود.

وقامت بوضع قطعة من القماش على شعرها باللونين اللبني والروز، واستخدمت قرطين دائريين كبيرين من الفضة، يتدلى منهما فصوص من اللؤلؤ.

واستعانت بنفس الإكسسوارات في الإطلالة السابقة، ووضعت نظارةً شمسيةً عريضةً ذات عدسات باللون البني.

وأتمت إطلالتها مستعينةً بحقيبة كبيرة باللون النبيذي، جاءت مناسبةً للإطلالة وانتعلت سليپرز بفيونكة ذا لون أبيض.

أحدث أعمال إيمان يوسف

يشار إلى أن أحدث أعمال إيمان فيلم مندوب مبيعات مع بيومي فؤاد، آيتن عامر، إسلام إبراهيم، أحمد فتحي، هبة عبد العزيز، لمياء كرم وغيرهم.

دور إيمان يوسف في مندوب مبيعات

والفيلم من تأليف، إخراج وإنتاج حامد صالح، ولعبت خلاله إيمان شخصية فتحية، وقد دارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت.

آخر أعمال إيمان يوسف

وكانت آخر أعمال إيمان مسلسل العيلة دي مع وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ياسمين سمير، سارة نور وآخرين.

ويذكر أن المسلسل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، وشاركت في تأليفه ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى والمتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

دور إيمان يوسف في العيلة دي

والجدير بالذكر أن الفنانة إيمان يوسف لعبت دور تُقى، ضمن أحداث العمل الذي دارت أحداثه في إطار عائلي لايت.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!