فن

إسلام جمال يكشف عن دوره في مسلسل الحشاشين

✍️محمد حنفي

كشف الفنان إسلام جمال عن طبيعة دوره في مسلسل الحشاشين، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر إسلام جمال صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً: “الحشاشين / السلطان ملكشاه سلطان المسلمين رمضان ٢٠٢٤ ، بطولة النجم / كريم عبد العزيز ، للمخرج دكتور / پيتر ميمي ، تأليف أ/ عبد الرحيم كمال ، انتاج أ/ تامر مرسي/ سينرچي ، إشراف عام أ/ حسام شوقي ، المنتج الفني/ فتحي إسماعيل ، مدير التصوير دكتور/ حسين عسر ، ديكور / احمد فايز ، مهندس صوت/ علمي عبد الستار”.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

آخر أعمال الفنان إسلام جمال

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إسلام جمال مسلسل الأصلي، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة وأحمد الشامي ويوسف عثمان وشاهيستا سعد وطه خليفة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حيث تسعى فاطمة الأصلي للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!