فن

أحداث الحلقة الأولى من بيت الرفاعي تضع أمير كرارة في مأزق..ملخص الحلقة الأولى

منار عبد الناصر

 

انطلقت اليوم الاثنين أول أيام شهر رمضان المبارك أولى حلقات مسلسل بيت الرفاعي على شاشة on في تمام الساعة التاسعة مساءً، وشهدت الحلقة أحداث عدة تعرضها لكم مجلة هاڤن في السطور التالية

بدأ أول مشهد من الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي بمشهد فلاش باك لمجموعة من الأشخاص اللذين ينقبون عن الآثار ومنهم واحد ملقى على الأرض ويلتقط أنفاسه الأخيرة.

ومن ثم تبدأ أحداث المسلسل في الوقت الحالي اذ يجلس ياسين الرفاعي والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة في عيادته الخاصة حيث أنه يعمل دكتور عظام ويعالج طفل صغير تعرض لاصابة بسبب لعبه لكرة القدم.

وفي مشهد آخر تأتي ابنة ياسين الرفاعي إلى عيادته مع والدتها وهى طليقة ياسين الرفاعي والتي تجسد شخصيتها الفنانة ايناس كامل وتترك ابنتها مع طليقها ليذهب بها إلى بيت والده في منطقة نزلة السمان لتقضي معهم اليوم وتحكي لوالدها أن زوج والدتها والذي يجسد دوره الفنان أحمد عبدالله لديه حمام سباحة كبير ويخبرها والدها أنه سيشتري لها بيت به حمام سباحة.

وأثناء جلوس الأسرة على الطاولة لتناول الطعام تحرج جمالات والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل شقيقتها رقية والتي تجسد شخصيتها الفنانة ملك قورة بسبب مرضها، وتنهض رقية من الطعام وهى تشعر بالحزن ويذهب ياسين الرفاعي شقيقها ليُراضيها.

وتشهد الأحداث تصاعدا كبيرا منذ الحلقة الأولى حيث كشفت الأحداث أن ياسين الرفاعي لديه ابن عم يُدعى فاروق والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق وهو “الدراع اليمين” لعمه محمود الرفاعي والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم وهو والد ياسين الرفاعي، ويعمل فاروق الرفاعي كـ تاجر آثار مع عمه محمود الرفاعي.

 

وتشهد الحلقة الأولى من العمل منافسة قوية بين أولاد محمود الرفاعي وابن شقيقه فاروق
حيث طلب محمود الرفاعي من أولاده وشقيقه وابن شقيقه ان يجتمعوا في غرفة المكتب وقام بتفجير مفاجأة وهى أنه كتب ملكه لابن شقيقه فاروق مما آثار الغيرة في قلوب ابنائه ياسين الرفاعي ويحيى الرفاعي والذي يجسد شخصية يحيى هو الفنان تامر نبيل والذي يعمل ضابط شرطة.

ومن ثم يجلس ياسين الرفاعي مع والده على انفراد ليتواجها فيما حدث ويعاتب ياسين الرفاعي والده على اتخاذه لهذا القرار ويعاتبه على أن كل ثروته هذه من تجارة المخدرات والآثار
ليرد عليه محمود الرفاعي أنه ابتعد عن تجارة المخدرات منذ زمن والتنقيب عن الآثار لا يأذي أحد.

 

وأثناء المشادة الكلامية بينهما شعر محمود الرفاعي بالتعب الشديد وطلب من ياسين أن يجلب له ماء، وفي اخر مشهد للحلقة دخل يحيى الرفاعي وعمه إلى غرفة المكتب عند محمود الرفاعي وياسين ووجدوا محمود الرفاعي يجلس على الكرسى وينزف دم من فمه وياسين الرفاعي ينظر إليهما بنظرة انتقام.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

وأعلنت القنوات العارضة لمسلسل بيت الرفاعي عن مواعيد عرض العمل، حيث تبدأ أول حلقة غدًا الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة On، وتعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وفي العاشرة صباحا في اليوم التالي.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة باشا مصر النجم أمير كراراة ويضم مسلسل بيت الرفاعي كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد رزق، ملك قورة، ايناس كامل أحمد عبدالله، وآخرين
والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، واخراج أحمد نادر جلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!