الفن نيوزفن

مسلسل “سكة سفر” يتربع على عرش الصدارة بموسمه الثالث عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر المسلسل السعودي الشهير “سكة سفر” في موسمه الثالث تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي، وخاصة المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل مباشرة.

 

وتصدر المسلسل التريند السعودي بعد دقائق من عرض الحلقة، حيث يحظى المسلسل على شعبية كبيرة لدى الجمهور السعودي، وأيضًا في جمهورية مصر العربية، خاصة وأن هذا الموسم من تأليف المؤلف المصري أحمد أنور، ومن بطولة صالح أبو عميرة، سعد عزيز، محمد الشهري.

كما أن المسلسل حصد التريند الأول مشاهدة عبر منصة شاهد الإلكترونية فور طرح أولى حلقاته.

 

                     مسلسل سكة سفر 3

 

تدور أحداث المسلسل السعودي سكة سفر حول ثلاثة أشقاء وقعوا في مشكلة كبرى، وذلك بعد الاضطرار إلى إدارة العمل بعد وفاة والدهم.

 

وفي هذا الجزء يتعاون الأشقاء الثلاثة، وذلك بعد اتهام أحدهم بجريمة زورًا، وقرروا السفر لمدينة بعيدة لتكن أكثر أمان، وهنا تحدث المفاجأت في إطار كوميدي للغاية.

 

 

 

وكان لمجلة “هافن” من قبل تصريح خاص مع المؤلف أحمد أنور، قال فيه إن هذا الموسم من أصعب مواسم المسلسل، من حيث اللوكيشن والتنقل وماشابه والتصوير في المملكة العربية السعودية بأكملها.

 

وينتمي مسلسل سكة سفر 3 لنوعية المسلسلات الكوميدية، ومن بطولة صالح أبو عميرة، سعد عزيز، محمد الشهري، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف أحمد أنور، ومن إخراج دايفيد اوريان.

 

يتم عرض المسلسل يوميًا بعد الإفطار مباشرة، عبر شاشة قنوات mbc 1، وعبر منصة شاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!