حواراتفن

رانيا يوسف لـ “هافن “: مسلسل بقينا اتنين يجسد كل بيت مصري.. سعيدة بالعمل مع شريف منير.. وأعود للسينما بـ”زبدة سايحة”

حوار : شروق راضي

تحدثت النجمة رانيا يوسف عن ردود الأفعال حول مسلسلها “وبقينا اتنين”الذي يعرض حاليًا في موسم دراما رمضان بدءًا من النصف الثاني عبر فضائية سي بي سي، ويشاركها البطولة النجم شريف منير.
وأعربت رانيا يوسف خلال تصريحات لمجلة أسرار المشاهير عن سعادتها بنجاح العمل والإشادات التي تلقتها من الجمهور والنقاد.

وكان لمجلة “هافن” حوار خاص مع النجمة رانيا يوسف للحديث عن مسلسل “بقينا اتنين” والمزيد من الأعمال الأخرى المنتظر عرضها في الفترة القادمة.

أولاً، كيف جاء عرض مسلسل بقينا اتنين داخل الموسم الرمضاني؟

العمل كان من المقرر عرضه في شهر نوفمبر الماضي، ثم تأجل إلى ديسمبر، ثم فوجئنا بقرار من شركة الإنتاج بعرض المسلسل خلال النصف الثاني من شهر رمضان الجاري.

هل قمتي بتصوير ثلاثة أعمال درامية في نفس التوقيت ؟

لم أقم بتصوير ثلاثة أعمال في نفس التوقيت، حيث أتواجد في مسلسل السرداب كضيفة شرف، وسيعرض العمل قريبًا عبر إحدى المنصات.

أما العمل الثاني فهو مسلسل بقينا اتنين الذي يعرض حاليًا في موسم دراما رمضان، والعمل الثالث هو مسلسل جريمة منتصف الليل مع النجم أحمد عبد العزيز، وإخراج عصام شعبان، ومن تأليف محمد الغيطي، وخرج العمل من السباق الرمضاني لظروف تتعلق بالجهات الإنتاجية، ولكن في النهاية لم يكن تصوير الأعمال الثلاثة في نفس التوقيت.

ما الذي دفعك لتقديم مسلسل وبقينا اتنين ؟

تحمست لتقديم العمل فور قراءة السيناريو لأنه يسرد ما يدور داخل كل بيت مصري، ويناقش العديد من القضايا الهامة التي تخص الأسرة المصرية، وعلى رأسها المشكلات اليومية بين الأزواج.

كيف ترين التعاون مع شريف منير؟

أتعاون مع شريف منير للمرة الأولى، وسعيدة بتلك الخطوة، فهو فنان متميز وصاحب موهبة كبيرة، وكان هناك تفاهم وانسجام كبير بيننا خلال تصوير العمل.

كواليس العمل مع أحمد عبد العزيز في مسلسل جريمة منتصف الليل؟

أحمد عبد العزيز فنان قدير ونجم كبير في الدراما المصرية والعربية، وهو صاحب فضل عليَ حيث كان أول من قدمني في مسلسل عروس البحر عام 1993، وسعيدة بالعودة إلى التعاون معه في “جريمة منتصف الليل”.

هل كانت هناك مخاوف من عرض مسلسل بقينا اتنين في الموسم الرمضاني وسط الزحام الشديد؟

لم يكن هناك أي مخاوف من عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني، فبالرغم من وجود العديد من الأعمال المميزة التي عرضت في دراما رمضان، إلا أن المُشاهد يكون بحاجة إلى أعمال متنوعة، وهناك ندرة في المسلسلات الاجتماعية مؤخرًا، لذلك أرى أن قرار العرض داخل موسم رمضان كان صائبًا.

ما هي الأعمال التي تحضرين لها في الفترة الحالية ؟

أستعد حاليًا للعودة إلى شاشة السينما من خلال فيلمين، الأول بعنوان زبدة سايحة، سيتم تصويره ما بين القاهرة ودبي، كما هناك فيلمًا آخر يحمل عنوان “حمام العريس”، وأتعاون من خلاله مع الفنان القدير حسين فهمي، والنجم عمرو عبد الجليل، وسأبدأ تصوير كلاهما عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!