فن

“كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف”.. إلهام شاهين توجه رسالةً لفريق عمل الحشاشين

 

 

 ياسر خالد

 

وجهت النجمة إلهام شاهين رسالةً لفريق عمل مسلسل الحشاشين، بعد مشاهدتها الحلقة الأخيرة من العمل، قالت فيها: “كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف”.

 

 

منشور إلهام شاهين

 

 

ونشرت إلهام شاهين صورةً لبوستر الحشاشين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها موجهةً رسالةً لصناعه وعلى رأسهم النجم كريم عبد العزيز، أشادت خلالها بهم وبالمسلسل.

 

وقالت إلهام في تعليقها: “انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع.. الحشاشين.. كل التحية لكل من شارك فى هذا العمل المشرف”.

 

 

إلهام شاهين لـ كريم عبد العزيز: “سيظل حسن الصباح علامةً فارقةً فى تاريخك الفني”

 

 

وأردفت: “كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامةً فارقً فى تاريخك الفني.. برافو برافو برافو، والحقيقة مستوى التمثيل عمومًا لكل الفنانين عالي جدًا.. أتمنى لو أحييهم اسم اسم”.

 

وأكملت إلهام: “المخرج بيتر ميمى عامل شغل عظيم.. الديكور والملابس والموسيقى والصورة والماكياج إبداع.. وطبعًا الكتابة هى الأساس.. الكاتب عبد الرحيم كمال شكرًا جزيلًا على رسالة هذا العمل الهامة، لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوي القلوب الحجر التي تخلو من أي إنسانية”.

 

 

إلهام شاهين: “أتمنى أن يشاهد الجمهور العربي فى كل مكان هذا العمل”

 

 

وأضافت: “أتمنى أن يشاهد الجمهور العربي في كل مكان هذا العمل بتركيز شديد، لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابي حسن الصباح ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لايجرؤن على إعمال العقل”.

وأتمت الفنانة إلهام شاهين: “وشكرًا الشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم والهادف.. شكرًا لدور الفن فى تنوير العقول، إلهام شاهين – Elham Shahin”.

 

قصة الحشاشين

 

وتدور أحداث الحشاشين في إطار درامي مستوحًى من تاريخ، حول حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، التي قامت ببث الرعب في قلوب الناس خلال القرن الـ11.

 

 

حيث قاموا بتنفيذ العديد من عمليات الاغتيال تجاه عدد من الناس والشخصيات الهامة في الدولة السلجوقية، من بينهم الوزير نظام الملك.

 

 

أبطال الحشاشين

 

 

الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، أحمد عيد، نضال الشافعي، عمر الشناوي، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، جيهان الشماشرجي، أحمد عبد الوهاب، وظهور خاص لـ سوزان نجم الدين.

 

وأيضًا سارة الشامي، نور إيهاب، محمد يوسف أوزو، عماد الراهب، عمر رزيق، بسنت أبو باشا، محمد منير، إبراهيم كمال، نور جمال، رفا الخطيب، عزت زين، عبد الرحيم حسن، مروان نشأت، محمد الشحات مبروك والطفل أحمد ميدان.

 

إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، ومنهم محمد رجب، أمينة خليل، ميمي جمال، محمد نجاتي، سامية أسعد، شيري عادل وآخرون.

 

 

يذكر أن المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي والمتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!