فاشون

أحدث صيحات الألوان في عالم المناكير

بقلم: سلمى عبد الحق


نقدم لكم افضل الوان مناكير 2020 التي تتميز بالمرونة والجراءة حيث تتنوع النقشات والألوان نراها مميزة ومناسبة لكل الاذواق بإطلالات نجدها تارة جريئة وتارة اخرى هادئة ورقيقة، كما أن هناك ألوان من المناكير موضة هذا العام بها درجات مختلفة ما بين الأحمر والأصفر والأزرق والرمادي والوردي لتصبح جاذبة للنظر.

من افضل الوان مناكير 2020 هو إستخدام اللون الجريء والمرح وهو الأصفر ولا تتردي عزيزتي في وضع هذا اللون بكل تدرجاته الجميلة لأنه يجعل المظهر جذاب وملفت بإطلالة مميزة عليكي تجربتها.

بالرغم من أن الألوان الداكنة تعتمد في الأساس على فصل الشتاء إلا أنه يمكن إستخدامها أيضاً في الصيف وهو لون منتشر ويعتبر من ألوان مناكير 2020 موضة شائعة يمكن وضعها في فترة النهار أو المساء.
من ألوان مناكير 2020 هي ألوان الباستيل الرائعة المناسبة في كل الفصول وهو يتميز بأنه لون بارز مختلف عن الألوان العادية ويوحي بالأنوثة ويمكن إستخدام الألوان المتدرجة في نفس الوقت على الأظافر وخصوصاً في المساء.

ألوان مناكير 2020 الرائعة تتميز بأنها متنوعة ما بين الألوان الهادئة والجريئة ومن أهم الألوان الغريبة التي يمكن وضعها هو اللون البرتقالي المحروق وهو مناسب في فصل الخريف ويشبه ألوان الطبيعة إلى حد ما وعليكي بتجربته لأنه مختلف.

من أقرب الألوان إلى قلب أي امرأه ذوقها رفيع هو اللون الأسود في أي شيء سواء في الملابس أو ألوان المناكير وهو لون جريء وعصري وموضة كل عام ويمكن وضعه في المساء والصباح ويتكيز بأنه يضيف بلمسة أنوثة ومثالية عند وضعه.

من ألوان مناكير 2020 وهي من الألوان التي تشغل بال الفتيات اللاتي يعشقن كل ما هو جديد في الموضة حيث أن تدرجات هذه الألوان مناسبة في هذه الفترة من العام وهي ألوان قريبة من لون البشرة تميل إلى اللون البني الفاتح ومنها تدرجات أخرى تميل إلى اللون البنفسجي الخفيف واللون الزهري ويمكن دمج لونين من الوان النيود في ظفر واحد ليصبح شكل الأظافر جميل وجذاب كما يمكن وضع لون مختلف على كل ظفر لتبدو إطلالتك مميزة.
من ألوان مناكير 2020 المميزة والحفيفة اللون الأزرق الغامق الذي يناسب كل درجات البشرة وهو مميز للغاية يجعل من أظافرك شكلاً جذاباً.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!