فاشون

اطلالات نجمات مهرجان الجونة السينمائي

أقيمت بالأمس فعاليات إفتتاح مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الرابعة بالجونة. حيث شارك فيه عدد كبيرمن نجمات السنيما المصرية و العربية ايضاً

و من المتعارف عليه أن السجادة الحمراء تطل علينا بأحدث صيحات الموضة. فالمهرجان ليس سنيمائياً فقط بل يشاهده الكثير من أجل تصماميم فستانين النجمات و التعليق عليها.
و ظهرت جميع النجمات بفساتين منها ما أبهر الجمهور و منها من لم ينل اعجاب الجمهور.

فاطلالة الفنانة عائشة بن أحمد كانت مميزة جدا و باهرة و تناسب فعلا ً اطلالات السجادة الحمراء.
فأرتدت فستان طويل بدون اكمام ذو عنق مقلم باللون الاسود و اللون البيج مع شعر بني مربوط و مكياج هادئ تعطي لمن يراها إنها ذو ذوق عالي.

و جاءت اطلالة الفنانة ميس حمدان أيضاً، فأرتدت فستان طويل منفوش باللون الاسود ذو اكمام طويلة خلطت نوع اقمشته بين الجلد و التل المنفوش مع شعر مربوط و شنطة سوداء و مكياچ بالأوان الترابية.

و تميزت أيضاً إطلالة الفنانة لبلبة حيث طغت عليها روح الحضارة المصرية فالفستان الذي كانت ترتديه يعطي لناظره انه “فرعوني.” فالفستات باللون الابيض ذو اكمام طويلة شيفون مرصع بخطوط و فصوص باللون الذهبي و الأخضر وشنطة ذهبي مع شعر قصير و مكياج فاتح و مبهج.

أما الفنانة أمينة خليل فكانت اطلالتها رائعة و لكنها غير مميزة كما كنا ننتظر منها، فمكياج العيون لم يكن مناسبا إليها فلونه اخضر مما اعطي إليها مظهر لم يحبذه الجمهور و ع صعيد الفستان لم يكن كما ننتظر امينة خليل أن تظهر فلونه ابيض بدون اكمام منفوش من الوسط طويل مفتوح من الجانب. و شعر ملموم و قرط اخضر و شنطة ذهبي.

وأبهرتنا ع السجادة الحمراء الفنانة كندا علوش من النجمات المميزات التي اطلالاتها اعجبت كل معجبينها من الوطن العربي. حيث ارتدت فستان باللون الأصفر الغامق ذو أكمام طويلة يعطي لناظره ان يوجد به شئ من حضارتها التونسية مع مكيت رقيق و شعر اسود و منسدل

و ايضا الفنانة روجينا اطلت علينا باللون الأحمر الصارخ فستان طويل ذو ذيل يعطيه نفشه صغيرة بدون اكمام مع مكياج صارخ من الالوان النارية مع شعر بني قصير منسدل كما كتبت علي صفحتها الرسمية أن الفستان من تصميم العالمي ” هاني البحيري ” و المكياج للميكب ارتيست” منار جميل “.

أما الفنانة ريم مصطفي فكانت ع عكس ما ننتظر منها فكان سادة طويل باللون الأبيض لا يوجد به ما يوحي انه فستان لمهرجان. فكان الفستان لا يناسب السجاده الحمراء. و الشعر الاشقر لا يناسب لون بشرتها.

من احلي الإطلالات أيضا اطلالة الفنانة تارا عماد فحقاً الاسود اعطها اطلتلة رائعة. فارتدت فستان اسود مغطي بالتل ذو اكمام طويلة شبكة. مع شعر ملموم و مكياچ هادئ.

و لم يثار أي دجل هذا العام علي إطلالة الفنانة رانيا يوسف. فارتدت فستان طويل مفتوح من الجانب ذو كتف واحد مع مكياج صارخ ترابي و شعر منسدل و شنطة ذهبي. و لكنها لم تكن من احلي الاطلالات هذا العام.

اما الفنانة ياسمين صبري فكانت حقا ملكة بما كانت ترتديه فالفستان الازرق القاتم اعطي لها اطلالة الملكات. فارتدت فستان ازرق قاتم بجزام جلد اسود وشنطة سوداء و شعر منسدل. و عقد الماظ باهظ الثمن اهداه لها زوجها” احمد أبو هشيمة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed