الفن نيوزفن

زوجة مجدي عبيد تدعو لزوجها بالشفا العاجل

نشرت نجلاء عبد السلام زوجة الفنان مجدي عبيد منذ أيام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة للفنان وعلقت عليها قائلة

اللهم انت الشافي العافي
يارب اشفي زوجي مجدي واقومهولنا بالسلامه ، ادعوله يا جماعه عندو جلطه في المخ.

وعلق الكثير من الأصدقاء والأقارب السؤال عن صحة الفنان والدعاء له و نشر عدد كبير أيضاً من الأصدقاء والنجوم صور للفنان ودعاء له أن يصبح بخير.

ومجدي عبيد ممثل مخرج مسرحي مصري شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل “حديث الصباح والمساء”، حيث لعب دور “حسين أبو الروس” وكانت آخر مشاركاته كممثل في مسلسل “عمر ودياب” في رمضان الماضي، كما أخرج العديد من المسرحيات الناجحة ومن بينها “جحا وبقرة السلطان” عام 1986.

قدم عبر رحلة طويلة امتدت لأكثر من ربع قرن مع مسرح الثقافة الجماهيرية، عددًا غزيرًا من العروض المسرحية بدأها سنة 1986م مع فرقة ببا المسرحية بعرض (جحا وبقرة السلطان)، وكان أحدثها زمانيًا مع فرقة الغربية القومية بعرض (قوم يا مصري) في 2011م. وما بين هذين العرضين كان عطاء (مجدي عبيد) الفني لمسرح الثقافة الجماهيرية عطاءً متميزًا وخاصًا، وذلك لخصوصية المعادلة الفنية التي عليها (مجدي عبيد)، وكان جحا وحماره الحكيم المشاكس في (جحا وبقرة السلطان) هو بداية عروض الكباريه السياسي في أعمال (مجدي عبيد)، والتي جاء علي امتدادها عروض (السوس)، (حكاية الفلاح عبد المطيع)، (ورحلات بن بسبوسة).

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!