أخبار

اللاعب “كريستيان إريكسن” يصاب بأزمة قلبية ويسقط بالملعب أثناء مباراة فنلندا والدنمارك

ياسمين محمد الصاوى✍

سقط اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن أثناء مباراة بلاده ضد فنلندا في بطولة أوروبا لكرة القدم حيث أجرى المسعفون إنعاش قلبي للاعب وشكل زملائه حلقة حوله حتى لا يلتقط المصورين حالة اللاعب وسيطرت الصدمة على زوجته والجمهور، ولكن غادر إريكسن الملعب برفقه الطاقم الطبي وهو على قيد الحياة.

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تأجيل مباراة الدنمارك وفنلندا بعد سقوط اللاعب كريستيان على أرض الملعب مغشيًا عليه.

وعلقت الكاتبة والروائية إنجي علاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: مشهد سقوط اللاعب الدنماركي إريكسن المفاجئ والطاقم الطبي يحاول إنعاشه مشهد مهيب وسط حالة ذهول وقلق ورعب من اللاعبين والجمهور والجميع فتوحدت المشاعر فإنها رهبة الموت التي اجتمع عليها الكل ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة”.

وصرح اللاعب السابق أحمد حسام ميدو من خلال البرنامج التلفزيوني أوضة لبس” قائلًا: كريستيان إريكسن هو زميل سابق لي في نادى أياكس أمستردام الهولندي خلال الفترة الماضية وهو من أطيب وأنقى الشخصيات التى التقيت بها خلال مسيرتي الاحترافية في أوروبا حيث قدم الدعم الكامل له ولأسرته خلال الفترة المقبلة بعودته من جديد إلى حياته الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!