الفن نيوزفن

جائزة البحث العلمي والابتكار والأدب لـ سوسن بدر وبوسي شلبي وغادة عبد الرازق

✍️ دنيا جمال

قامت الفنانة “غادة عبد الرازق” بنشر بعض الصور التي تجمعها بالفنانة “سوسن بدر” والإعلامية “بوسي شلبي” من قصر البارون أمس وهن يحملن درع جائزة الدكتور “صديق عفيفي” للبحث العلمي والابتكار والأدب.

وكانت قد علقت الفنانة “غادة عبد الرازق” على الصور قائلة: “جائزة الأدب والإبداع من الدكتور صديق عفيفي مع النجمة الجميلة سوسن بدر والإعلامية الجميلة بوسي شلبي”.

وكانت قد نشرت “الفنانه سوسن بدر” والإعلامية بوسي شلبي
أيضا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورًا من التكريم.

وقد علقت “سوسن بدر” قائلة: «اتشرفت بتكريمي جائزة الأدب والإبداع من دكتور صديق عفيفى مع أحلى وأطيب صحبة، النجمة الجميلة غادة عبد الرازق والإعلامية الرائعة بوسي شلبي».

وشاركت الإعلامية “بوسي شلبي” مقطع فيديو بصحبة الفنانة “سوسن بدر”، وكانت تقول لها «أحب أبارك لحبيبتي الفنانة سوسن بدر، تستحق الأوسكار».

https://www.instagram.com/tv/CQHR5sNHfzW/?utm_medium=copy_link

وفي تصريحات صحفية للدكتور “صديق عفيفي” رئيس مجلس أمناء جامعة ميريت ورئيس مجلس إدارة مجموعة طيبة التعليمية، قال: “الجوائز منحت أمس لـ9 فائزين، وكان قد تم تكريم عدد من الفنانين وكبار المفكرين لدورهم البارز بفنهم ورقيهم في الحفاظ على الهوية المصرية، وكذلك لدورهم في الأعمال التي تسهم في المحافظة على موروثات المجتمع المصري، خاصة أن الفن والفنانين من أطراف القوى الناعمة للدولة المصرية، و للفن دور في الارتقاء بالبلد، وأن القيمة الكلية للجائزة تبلغ مليون جنيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!