الفن نيوز

في ذكرى وفاة “رجاء الجداوي”.. لميس الحديدي تستضيف إبنتها “أميرة مختار” في برنامج “كلمة أخيرة”

تستضيف الإعلامية الشهيرة “لميس الحديدي” من خلال برنامجها “كلمة أخيرة” كلًا من “أميرة مختار” ابنة الفنانة الراحلة “رجاء الجداوي” وحفيدتها “روضة هندي” في حلقة خاصة بمناسبة ذكرى رحيلها في التاسعة مساءً.

حيث أعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج عن الحلقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلة:”في ذكرى رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي، لقاء خاص مع ابنتها أميرة مختار وحفيدتها روضة هندي الليلة 9 مساءً في كلمة أخيرة مع لميس الحديدي على شاشة”.

ويعرض البرنامج من يوم السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع، الساعة التاسعة مساءً، على قناة On.

وكانت قد رحلت الفنانة “رجاء الجداوي” عن عالمنا في يوم 5 يوليو من عام 2020 “، عن عمر يناهز الـ85 عامًا وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

رجاء الجداوي ولدت يوم 6 سبتمبر 1934، فنانة مصرية وعارضة أزياء سابقًا.

كانت تُعدّ من أبرز الفنانات العربيات، بدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، واستمرت سنوات عملها الفني ما يقارب 62 عامًا.

كانت قد تزوجت النجمة من حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق “حسن مختار” في يوم 22 نوفمبر 1970، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “أميرة”.

وكانت رجاء قد تعرفت على حسن مختار في السودان تحديدًا في مدينة ود مدني، حين كانت تقيم في فندق هناك، ولاحقا طلب يدها عندما كانا يستقلان الطائرة، وحسن مختار يصغر الجداوي بعشرة أعوام واستمر زواجهم 45 سنة حتى يوم وفاة مختار عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!