تصريحاتفن

محمد سليمان عن دوره في المماليك لمجلة هافن “كاتب صحفي قريبًا”

صرح الفنان “محمد سليمان” عن مشاركته في مسلسل جديد بعنوان “المماليك”، وسيبدأ تصوير مشاهده الأولى من العمل خلال الأيام المقبلة.

وأكد “محمد سليمان” لمجلة هافن بأنه يجسد شخصية “عيسى المعداوي” ويعمل كاتب صحفي ويمر بالعديد من المواقف.

وقال الفنان أن الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل في أعماله السابقة، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وعن موافقته للدور قال الفنان

أن ما جذبه للعمل هو وجود مخرج رائع مثل “حازم فودة” وسيناريو مكتوب بطريقة احترافية ورائعة وأن العمل يجمع بين الواقعية والتشويق.

مسلسل المماليك من بطولة عدد كبير ومميز من النجوم وهم “رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، فرح “فيدرا”، محمد لطفي، حنان سليمان، عفاف رشاد، رامي وحيد، دوللي شاهين”، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

ويذكر أن كانت آخر أعمال الفنان محمد سليمان مسلسل “ولاد ناس” وأشاد الجمهور بدور الفنان في العمل حيث جسد شخصية المحامي الذي يتحدث كثيرًا مع صديقه المحامي الذي جسده الفنان “صبري فواز” الذي يعمل في المحاماه بطريقة غير شرعية في القضايا وتواجهه مصاعب وقضية اتوبيس المدرسة ويتوفى “محمد سليمان” في اخر حلقات العمل ويحزن عليه كثيًرا صديقه “فواز” ويتغير للأفضل ويدافع عن الحق.

وقال الفنان عن متابعته للجمهور على السوشيال ميديا أنه يتابع ردود الأفعال ويتفاعل مع جمهوره وسعيد بذلك.

وعن كوميكس “ده هاني” أشار الفنان أنه كان سعيد جدًا بانتشار المقطع بكل هذا التفاعل على الرغم من أن المسلسل تم عرضه من سنين وليس حديثًا وهذا أسعده أكثر.

والعمل كان من بطولة كلًا من “رانيا فريد شوقي، يهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، صبري فواز، محمد عز، هاجر عفيفي، أحمد وفيق، يسرا المسعودي، رانيا فتح الله “.

والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال ونال العمل إعجاب الجمهور وكانت ردود الأفعال قوية جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!