الفن نيوز

تفاصيل تعرض النجم أحمد حاتم لحادث سير

صرح الإعلامي رامي رضوان خلال برنامج مساء DMC المذاع على قناة dmc، إن الفنان أحمد حاتم المشارك في منتخب مصر للسباحة في بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100×50م وتحطيمه وفريقه الرقم القياسى في هذا السباق تعرض لحادث سير.

وتابع قائلًا: “الفنان أحمد حاتم كان معانا النهاردة وللأسف الشديد تعرض لحادث سير ونتمنى له الشفاء العاجل”.

مشيرًا أن الفنان أحمد حاتم محب للسباحة منذ الصغر.

وكان قد حقق في الفترة الأخيرة الفنان أحمد حاتم نجاحًا كبيرًا في الفن والرياضة.

وذكر أن الفنان أحمد حاتم دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بمشاركته ضمن منتخب مصر للسياحة، بالتعاون مع الإتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة ونادي نيو جيزة الرياضي.

وعلى المستوى الفني شارك في مسلسل “ليه لا 2” بطولة الفنانة منة شلبي، الذي بدأ عرضه منذ حوالي أسبوعين وسرعان ما أحدث ضجة واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسم الجمهور كالعادة، بين مؤيد ومعارض وانفتح نقاش واسع على مدار الأيام الماضية حول قضيتي الكفالة والتبني.

وذكرت وزارة التضامن الاجتماعي أن طلبات كفالة الأطفال تخطت 2500 طلب منذ يونيه 2020 وأرجعت الوزارة الزيادة غير المسبوقة إلى تفاعل الجمهور مع مسلسل “ليه لا” الذي يناقش كفالة الأطفال في مصر.

وتدور قصة العمل حول ندى 37 سنة وهي دكتورة عيون تعيش وحدها في منزل أهلها بأحد الأحياء الراقية، بعد وفاة والديها وسفر أخيها الوحيد إلى بلاد الخليج من حين لآخر تذهب قريتها الريفية لتُخدم أهلها من واقع عملها كطبيبة ومع جريان الأحداث، تُقرر تلك الفتاة الهادئة الوحيدة، العزباء التي تحمل قلب أم، أن تكفل طفلًا.

والعمل من بطولة عدد كبير ومميز من النجوم ومنهم منة شلبي، أحمد حاتم، دنيا ماهر، الطفلة منى أحمد زاهر، مراد مكرم وغيرهم من النجوم.

ويذكر أن قدمت الفنانة أمينة خليل، الجزء الأول من المسلسل، والذي شاركها في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محي الدين، وناردين فرج، وبعد انتهاء عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية تم عرضه عبر شاشة قنوات “MBC”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!