الفن نيوز

العارف يصل لأعلى إيرادات في شباك تذاكر السينما

تصدر فيلم “العارف” بطولة النجم أحمد عز قائمة الأعلى إيرادًا بشباك تذاكر السينما.

حيث حقق في ثالث ليلة عرض الجمعة، 2 مليون و64 ألف جنية، لتصل كل إيراداته خلال 3 أيام إلى 5 ملايين جنية وهي إيرادات مميزة للغاية.

وكانت قد نشرت شركة سينرجي منشورًا منذ وقت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات قائلة: “عندك فرصة تشوف النهاردة فيلم العارف في سينما أركان حفلة 9 مع الفنان أحمد عز”.

احتفال النجوم:

وكان قد احتفل أبطال وصناع فيلم “العارف” بالعرض الخاص للعمل في أحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس في يوم الثلاثاء الماضي بحضور أبطال العمل أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر واللبنانية كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، ومؤلف الفيلم محمد سيد بشير والمخرج أحمد علاء والمنتج أحمد بدوي المشرف العام على الانتاج في شركة سينرجي فيلمز.

حيث تواجد من الفنانين لمشاهدة الفيلم والاحتفال مع أبطاله كلًا من كريم فهمي، أكرم حسني، هنادي مهنى، محمد عبد الرحمن “توتا”، كريم عفيفي، محمد أنور، المخرج مروان حامد، سوزان نجم الدين، الموزع نادر حمدي، أحمد الشامي، الكاتب أحمد مراد، محمد عطية، هدى مجد، نهى صالح، السيناريست محمد صلاح العزب وعدد آخر من الفنانين.

تهنئة هنا الزاهد لزوجها:

وكانت قد هنأت النجمة هنا الزاهد، زوجها النجم أحمد فهمي على فيلم العارف، ونشرت صورة له من العرض الخاص للفيلم عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة قائلة: “مبروك فيلم العارف دائمًا فخورة بيك”.

ويعد فيلم العارف من الأفلام الضخمة إنتاجيًا في السينما المصرية وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي “مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا”.

إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!