الفن نيوز

داوين جونسون “ذا روك” يفاجئ جمهوره أثناء قيادة سيارته

✍️ دنيا جمال

عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قام المصارع والممثل العالمي داوين جونسون الملقب بـ “ذا روك” بنشر فيديو له أثناء قيادته لسيارته و تزاحم الكثيرون من السيدات حول نافذة السيارة التي كانوا يستقلونها معبرين عن فرحتهم برؤية داوين جونسون.

حيث علق على الفيديو قائلًا: “تجولت بجانب حافلة سياحية أخرى في الحي الذي أعيش فيه، من الجيد وضع بعض الابتسامات على الناس هذا عطلة نهاية الأسبوع، أشياء مثل هذه ستكون دائمًا أفضل أجزاء الشهرة”.

وأضاف”وتأكدوا من أن تذهبوا و تخبروا جميع زملائكم أن “ذا روك” أصغر بكثير ولست جميلًا، تمتعوا بعطلة نهاية أسبوع رائعة”.

يذكر أن داوين جونسون يشارك في بطولة فيلم Jungle Cruise، إلى جانب إيميلي بلانت و إدجار راميرز، جيسي بليمونز، فيرونيكا فالكون، وعدد كبير من النجوم من مختلف الجنسيات، وهو من إخراج جومي كوليت سيرا.

والجدير بالذكر أن إيرادات فيلم النجم العالمي داوين جونسون الجديد Jungle Cruise وصلت إلى 177 مليونًا و602 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، وذلك بعد طرح العمل يوم 30 يوليو الماضى بـ مختلف دور العرض حول العالم، وتدور أحداث الفيلم حول إيميلي بلانت التي تلعب دور الباحثة والدكتورة ليلى هوتون، حيث جاءت من لندن بكل شجاعة ورغبة في الاستكشاف والبحث عن نوع من النباتات، وينضم لها داوين جونسون بدور فرانك وولف قبطان السفينة الذي ينتقل بهما على نهر الأمازون في ذروة الحرب العالمية الأولى من أجل البحث عن نبات يحيي الأموات، ويعيد لهم الحياة مره أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!