فاشون

طرق مختلفة لارتداء الـ high neck بشكل عصري وأنيق

الهاي كول “high neck” هو من القطع الأساسية في خزانة الفتيات طوال شهر الشتاء، فهو الحل العملي والأمثل والأسرع خلال هذا الفصل. 

ولكن قبل أن تعرفي كيف ترتدي الهاي كول الخاص بكِ بطريقة أنيقة وجذابة، يجب عليكِ أن تتجنبي بعض الأخطاء حتي لا تقعي فيها وهي:-

  1. لا ترتدي الفتيات صاحبات الرقبة القصيرة High neck، لأنه يظهر الرقبة بشكل أقصر.  
  1. صاحبات الصدر الممتلىء، فإذا كان إمتلائك كله في الجزء العلوي، فتجنبي أيضًا High neck، لأنه سيكون غير ملائم لطبيعة جسمك، فالأفضل تبديله بقطعة أخرى مناسبة.  

طريقة تنسيق High neck بشكل عصري وأنيق

  1. تحويله إلى إطلالة شتوية شتوية بمساعدة الملابس الصيفية

الهاي كول من القطع الشتوية الأساسية، ومن الممكن أن ترتديه تحت قميص صيفي خفيف، وفتح أول أزار القميص، مع بنطال كلاسيك أو تنورة واسعة أنيقة.  

  1. تنسيقه مع بليزر 

البليزر من القطع الرسمية البحتة، فيمكن تحويله من قطعة كلاسيكية إلي قطعة عصرية كاچول، فقط ارتدي high neck مع البليزر، وهذا Style مناسب لأصحاب الجسم الكمثري أكثر، ويكون تحويل أنيق للبليزر والهاي كول أيضًا.

 

  1. تنسيقه مع jumpsuit 

ارتداء high neck  مع Jumpsuit، يعطي الجمبسوت مظهر شتوي أكثر، وتظهر بإطلالة أكثر أناقة، ويجب أن تكون Jumpsuit متماسك على الجسم، ولا يحبذ أن يكون واسعًا، لذلك ابتعدي عن الجمبسوت المصنوعة من أقمشة “الشيفون، الساتان” وغير من الأقمشة الواسعة.

  1. استخدامه كقطعة تهدئة

سميت بقطعة تهدئة، لأنها تعطي look هادي، فيستخدم ال High neck هنا لراحة العين الناظرة إليها من بهرجة باقي الإطلالة، فإن كنتِ ترتدين چاكيت به فرو كثير او شغل كثير على وجه العموم، فنسقي معه الهاي كول فإنه، يهدي من وضع الإطلالة، ويبرز القطعة الأساسية التي ترتديها معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!