فاشون

طرق تحويل ملابس العمل الرسمية إلى ملابس خروج انيقة

تذهب جميع الفتيات بلبس formal إلى العمل، وتكون ملابس أنيقة جدًا، وأحيانًا باهظة الثمن، ولكن عند الخروج للنزهة أو السهرات ليًلا، تحدث المفاجأة.

وهنا تظهر الكلمة الشهيرة لكل فتاة «هلبس أيه؟»، أو «معنديش لبس ألبسه»، بالرغم من ازدحام خزانة ملابسها، وتكدسها بالملابس.

لذلك كتبنا هذا المقال لنعلمك طرق إستخدام ملابسك ال formal في السهرات، وكيفية التغيير من شكلها العملي، مع الحفاظ على إطلالتك بمظهر جديد وأنيق، وليكون لديك أكثر من إختيار للتنويع في إطلالتك مع الأصدقاء. 

  • البليزر 

من المعروف أن البليزر هو القطعة الرسمية الأولى، فمعظم الفتيات ترتدي البليزر أثناء ذهابها إلى العمل، ولكن للتغيير من شكله، وإعطائه الطابع الأنثوي الجذاب، ولتكون إطلالتك باهرة مختلفة عن إطلالة الصباح 

ارتديه مع skirt واسعة من الدانتيل ألوانها أنثوية.  

ارتديه مع Skirt بليسيه من الساتان اللامع، ويفضل إن كانت قصيرة وألوانها ملفتة جاذبة للنظر.  

ارتديه مع فستان، وادخلي معه حزام على منطقة الخصر، ليعطيه مظهر أنثوي، وادخلي بعض من accessories، فهي تغير من منظر الملابس .

  • القميص الأبيض

هو من القطع الأساسية في أي خزانة، وهو أيضًا قطعة أساسية في الصيف أو الشتاء، فنصيحة، عليكي أن يكون متوفر في خزانتك فهو الحل السريع والأمثل للأوقات المتأخرة.

وإن كنتِ تودين الخروج به ليلًا، فغيري من إطلالته ال Formal  عن طريق ارتدائه مع Maxi Skirt بجميع أشكالها وأنواعها، فهي تغير مظهر outfit تمامًا، مع شيئًا بسيط من Accessories.

  • التنورات الرسمية

تحمل التنورات الرسمية الطابع الكلاسيكي، وتكون في معظم ملابس الفتيات للعمل، لكن يمكنك تحويل تلك التنورة، من الإطلالة الرسمية إلى إطلالة أنيقة للسهرات عن طريق

ارتدي التنورة مع جاكيت من الچينز وحزام حول منطقة الخصر 

ارتديها أيضًا مع چاكيت من الجلد. 

ارتديها مع بلوزة من الساتان بألوان زاهية، ويمكنك تغيير الساتان بالشيفون أو الدانتيل. 

  • البنطلون الرسمي

البنطلون هو أساس ال Formal look، فلا غنى عنه في إطلالتك العملية، لانه مريح وسهل التحرك به أينما كنتم، وهو أيضًا من القطع الأساسية التي أنصحك أن تكون في خزانتك، ولتغيري من شكله العملي 

ارتديه مع كارديجان طويل و high Heels  وشنطة كلاتش. 

ارتديه مع بلوزة من الشيفون مع حزام حول منطقة الخصر، و heels. 

الجدير بالذكر أن الإكسسورات هي التي تغير مظهر الإطلالة بأكملها، وفي كل مرة مع تغيير الاكسسوارات تبدين كأنك ترتدين طقم جديد، فلا تبخلي في شراء الاكسسوارات، وجددي منها في خزانتك دومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!