الفن نيوز

هند صبرى: لم أتواصل مع والدي لمدة عام ونصف بعد انفصاله عن والدتي

كتبت: شهد رضا

حلت الفنانة هند صبري ضيفة فى برنامج AB talks مع الإعلامي أنس بوخش وصرحت عن علاقتها بوالديها وعن حياتها الشخصية وإليكم أبرز التصريحات :

كنت فى طفولتى وحيدة وكنت هادئه طوال الوقت وملوله وكنت احب جذب الانتباه ولكن لم يكن لدى هوس التمثيل ورغم ذلك كنت اتعامل كنجمة فى طفولتى.

اعتذرت لبناتي بسبب مشروعي مع نتفليكس “البحث عن علا” لأنني دخلت في تحدي أن أكون ممثلة ومنتجة في نتفليكس وكانت خطوة ومسئولية كبيرة لذا لم أتمكن من رؤية بناتي بشكل كاف واعتذرت لهم لأن لدي حلم.

أصبحت أتوقع الأسوأ ففي كل يوم وأثناء تصفحي لمواقع التواصل الاجتماعى انتظر خبر وفاة جديد حيث أصبح الموت قريبًا منا ويأخذ من هم فى الأربعينات والثلاثينات.

أنا شخصية حساسة وأمتلك حدسا عاليا وأشعر بالأشخاص الغير حقيقيين، ودائما أشعر بالخوف حول كوني أم ناجحة أو لا، وأحاول التغلب على خوفي بالحب.

أعاني من الوسواس القهري ولكني أتغلب عليه بطاقة الحب بدلا من طاقة الخوف؛ لأن طاقة الحب عكس طاقة الخوف، وأصبحت أبحث عن الحب في كل مكان، وفي أبسط الأشياء خصوصا أننا نعيش في عالم يتحكم به الخوف.

سبب شعورها الدائم بالخوف هو دخول والدتها المستشفى منذ فترة، وبعد والدها عنها، وكثرة الوفيات والحوادث، وتحاول أن تبتعد عن كل الطاقات السلبية عن طريق رؤية الحب في كل شيء.

أعتقد أن إهمال الأزواج لقيمهم المختلفة هو سبب ارتفاع نسب الطلاق في العالم العربي فيهتم الأهل دائمًّا بالماديات قبل الزواج، ولكن لا أحد يهتم هل شريكي لديه نفس القيم التي أتبناها أم لا.

دايمًا أربي بناتي بطريقة عدم تجميل صفاتهم، وأعلم أنهن سيصبحن أقوياء وأنا محظوظة بعقلية زوجي.

زواجي لأكثر من 14 عامّا لم يكن سهلًا وواجهت العديد من التحديات والأزمات ولكنني أتغلب عليها وأحاول أن أكون على طبيعتي ولا أحاول ادعاء الرقه أو أي صفات أخرى لا أمتلكها.

والجدير بالذكر ان الفنانة هند صبري يعرض لها حاليا مسلسل “البحث عن علا” عبر إحدى المنصات الإلكترونيه ويضم العمل عددا كبيرا من الفنانين منهم سوسن بدر ، هانى عادل وغيرهم ، والعمل من إخراج هادى الباجورى، تأليف مها الوزير وغادة عبد العال .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!