الفن نيوزتقارير

رغم العائق الذي كان يقف في طريق “وائل” بأنه أصم تم قبوله في شركة آدم الصيرفي

كتبت: فاطمة اليوسف

تتوالى أحداث مسلسل القضية 404 تسليط الضوء على القضايا المختلفة التي تحمل عنوان مسلسل القضية 404.

عرضت الحلقة الثالثة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجاءت أهم الأحداث كالآتي:

أكتشفت الفنانة “مي السباعي” بالتعدي الذي وقع على أختها من ذوي القدرات الخاصة والتي تؤدي الدور الفنانة “غادة عادل”، بالتحرش من قبل أقرب الناس بأسرتها.

يحزن محمد وهو شاب يعمل مع أبيه في محل أثاث، يقوم بالدور “محمد حازم” بسبب التنمر الذي تعرض له من أحد شباب المنطقة.

تكشف شخصية “نبيلة” صاحبة المؤسسة، والتي تؤدي دورها الفنانة المتمكنة “عزة أبو الدهب” بأنها شخصية تهتم  بالحصول على النفوذ والمحسوبية، ظهر ذلك بمشهد عندما بادرت بعمل المقابلة أولًا مع “سلمى” والتي تؤدي دورها الجميلة “أميرة حربي”.

https://youtu.be/f3YLqClX5EIلقاء

 مجلة هافن مع أميرة حربي

عندما علمت “نبيلة” أن سلمى والدها يعمل في مركز مرموق قامت بالموافقة عليها فورًا، بالانضمام إلى العمل في المجال الفني بالمؤسسة، و تأخرت في عمل مقابلة فرح بنت العاملة في المؤسسة، رغم أنها أتت أولًا، تؤدي دورها الطفلة متعددة المواهب “رحمة البدراوي”.

لقاء مجلة هافن مع رحمة البدراوي:

https://www.facebook.com/643287516136821/posts/1384517132013852/

سلطت في هذه الحلقة الضوء على دعم الأم  لابنتها من ذوي القدرات الخاصة، تقوم بالدور “مريم نعيم”، بالذهاب معها لتنمي نشاطاتها الفنية، ووجهت لها هذه الجملة، :”كل واحد بطل في قصته بس أنتي بطلة قصتنا كلنا”.

وتقوم بدور الأم الفنانة “راندا رمزي”، وقامت بعمل الدور بشكل مؤثر.

https://fb.watch/cfbkIM3ygq/

من ناحية أخرى رغم العائق الذي كان يقف في طريق “وائل” بأنه أصم، والذي كان يتأخر في الحصول على حلمه، تم قبوله في شركة الإعلانات، يؤدي هذا الدور كاتب السيناريو لهذا العمل الفنان “رامز عباس”، بل عرض عليه صاحب الشركة “أدهم الصيرفي” أن يبدأ فورًا بكتابة وإبداع أفكار جديدة، حتى يتم العمل عليها، يقوم بدور أدهم الصيرفي، مخرج هذا العمل محمد الأنصاري.

 تعرضت في هذه الحلقة “نوال” للاغتصاب، وهي فتاة من أسرة فقيرة  تعمل في بيت “نبيلة” وقع التعدي عليها من قبل ابنها، تؤدي هذا الدور الفنانة الصاعدة “هند حسام”.

يذكر أن يعرض مسلسل القضية 404 عبر اليوتيوب وتضم حلقاته خمسة عشر حلقة تعرض يوم بعد يوم، حتى تأتي الحلقة الأخيرة بانتهاء الشهر الكريم.

الجدير بالذكر أن مسلسل القضية 404 هو أول مسلسل في العالم العربي معظم نجومه من ذوي القدرات الخاصة، وهي أول مسلسل يحمل الدمج الفني، يقدمه مبادرة عالم موازي الذي قام بتأسيسها منذ ما يقارب من ثلاثة أعوام، وبداية هذا الحلم الذي نراه من قبل الفنانين، المخرج محمد الأنصاري وكاتب السيناريو والحوار رامز عباس، يشارك في هذا المسلسل الفنان أشرف عبد الباقي.

مسلسل القضية 404 من تمثيل:

 عزة أبو الدهب، أدهم حسام، عاصم الأبيض، غادة عادل، مي السباعي، شيرين جلال، مادونا جمال، شريف التركي، سارة طه، أميرة حربي.

محمد فايز، رامز عباس، علا عمار، ميرنا ياسر، محمد الحسيني، هشام عبد السلام، هبة أسعد، سندس عادل، محمد العمروسي، رحمة البدراوي، مريم نعيم، يحيى عماد، محمد حازم، نجوان أحمد، عبد الرحمن عرام، عبد الرحمن عبد العال، رحمة عبد المنعم، محمد حمدي، عادل الصاوي ،رحمة روما، محمد هشام، مي فوزي، حسن زيزو، عمر شاور، سيد محروس، كريم احمد، حلا أشرف، هناء سعيد، راندا رمزي، بلال الشاعر، هند حسام، سهى شوقي، محمد رفاعي، أدهم سعد، محمد الأنصاري، حازم كرارة، محمد الفرس، أدهم طنطاوي، سامح كمال، حسام الهملان، حسام طلبه، محمود عطيان، أحمد أبو سنة، هيثم سعيد، أحمد فؤاد، نبيل ايوب، جودي صديق، اشرف لعبة.

معالجة درامية  ومخرج مساعد محمود ابو بكر، مخرج منفذ غادة عادل.

غناء التتر: علي الألفي وأميرة سعيد، ومن ألحان د.بهاء أيوب، كلمات رامز عباس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!