فنهوليوود

محمد كريم وفريق عمل “A Day to Die” في جولات بشوارع القاهرة قبل العرض الخاص

مع بداية عرض فيلم “A Day to Die” في جميع دور العرض في الشرق الاوسط وأفريقيا، تم إقامة عرض خاص للفيلم حتي الآن في السعودية والإمارات خلال الأيام القليلة الماضية.

ووصل عدد من فريق عمل الفيلم أمس للقاهرة و سيتم إقامة العرض الخاص للفيلم غدًا الأربعاء، حيث قام الفنان محمد كريم أحد أبطال الفيلم

بترتيب جدول زيارات لفريق العمل المكون من: ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر فور وصولهم للقاهرة، مابين الطعام المصري الشهير، ثم قيامهم بجولة في شوارع القاهرة القديمة ما بين الحسين وشارع المعز حيث تفاجئ الجمهور في الشارع بتواجدهم.

وفي سياق متصل، أعربوا أبطال الفيلم عن سعادتهم بالتواجد في تلك المنطقة الأثرية بين أفراد الشعب الذين طالما سمعوا عنه الكثير، حيث طلبوا من كريم التواجد في الأماكن العامة وليست الأماكن التي ستتعامل معاهم علي أساس إنهم سائحون.

كما إنتهوا منذ قليل من زيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول ومزارات تلك المنطقة الأثرية، والمشاركة بالحضور في Pyramids Air Show، والذي صادف تواجده هذه الايام في منطقة الأهرامات، كما سيقومون بجولة في مدينة الإنتاج الإعلامي ومناطق التصوير المفتوحة بها كنوع من الترويج لتلك المناطق.

ولم تنتهي الرحلة حتى ذلك بس سيقوموا بـ رحلة نيلية، حيث أن كريم أكد أنه دائمًا يسعي إلي أن يساعد في الترويج السياحي للبلد، وأيضا تقديمها كمناطق تصوير مهمة ومفتوحة ومتنوعة للعالم.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة للفيلم أقامت عرض خاص للفيلم في لوس أنجلوس بحضور أبطاله وهو من بطولة كلًا من نجوم محمد كريم بروس ويليز، وشهد العرض حضور السفير أحمد شاهين سفير وقنصل عام جمهورية مصر العربية في لوس انجلوس وبروك باتلر وليون رابينس وكفين ديلين وفرانك جريلو ومخرج الفيلم ويز ميلر وعدد من منتجيي هوليوود.

كما أقيم عرضا آخر في سينما ريل، في دبي مارينا مول، وسط حضور جماهيري غفير، وكذلك حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام، ويعد هذا العرض هو العرض الخاص الثاني للفيلم في الشرق الأوسط، حيث سبق وأقيم عرض آخر في مدينة الرياض بالسعودية، ومن المنتظر أن يقام غدا العرض الخاص للفيلم في مصر ثم سيتجوا إلي البحرين والكويت.

فيلم A Day To Die إخراج المخرج الأمريكى Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

ومن جهة آخرى، أكد كريم أنه حاول دخول هوليوود من 15 عامًا تقريبًا، وهو أمر صعب كما وصفه، فقال “أنا اسمي محمد ومن الوطن العربي ايضا، وبالتالي لابد أن يكون الدور عربي، ولكن حاليا هوليوود اختلفت ولابد وأن يكون لنا تأثير أكبر، وأتمني أن ما أقوم به يفتح الباب لغيري حتي يتمكن الصناع في هوليوود رؤية أنه يمكننا تقديم أدوار اخري”.

ويعد هذا الفيلم هو ثانى بطولة للنجم محمد كريم فى هوليوود وقد سبق أن قدم فيلمه “A Score To Settle”، الذى يتشارك بطولته مع النجم العالمى نيكولاس كيدج، والذى حقق نجاحا كبيرا فى دور العرض السينمائى عالميا، وحاليا على منصات الرقمية العالمية

وهو العمل الذى تدور أحداثه حول عضو سابق فى إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضاءه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذى يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!