“بهشتاج مناديل تامر عاشور” تامر عاشور تريند رقم 1 في مصر

تصدر الفنان تامر عاشور تريند رقم 1 في مصر عبر موقع “تويتر”، وذلك بعد ترويج الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور “بعلب مناديل”، احتل تامر بعد هذا الترويج محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان تامر عاشور صورة بتصدره تريند موقع “تويتر” وعلق قائلًا:” لايف من حفل جدة هشتاج مناديل تامر عاشور رقم واحد في مصر، وهشتاج تامر عاشور في جدة رقم ٣ على تويتر”.

يشار إلى أن فاجأت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور الجمهور قبل بدء الحفل بعلب مناديل مطبوع عليها صورة تامر عاشور ومكتوب عليها كلمة “معلش”.

انتظر الجمهور النجم تامر عاشور “بالمناديل” قبل صعوده إلى مسرح بنش مارك بجدة.

وجاء تصرف انتظار جمهور تامر عاشور بالمناديل كمداعبة له نظرًا لأنه يعتبر من أكثر الفنانين الذين يقدموا أغاني تنتمي إلي نوعية الدراما بشكل كبير.

وهذة ليست المرة الأولي الذى يتصدر الفنان تامر عاشور التريند في جدة، ولكن تصدر منذ عدة شهور التريند في حفلته الأولي في جدة ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح بنش مارك.

في نفس السياق أحيا الفنان تامر عاشور مساء يوم الجمعة حفلًا غنائيًا في جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك، وقدم خلال الحفل باقة من أغانيه.

يذكر أن تامر عاشور طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “هي الناس”، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، وهى أغنية رومانسية، ويقدم تامر عاشور لجمهوره بهذة الأغنية لون مختلف.

أغنية “هي الناس” من كلمات أحمد المالكى، ومن ألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وميكس وماستر صقر.

error: Content is protected !!