تصريحاتفن

“في أغاني كتير حلوة مش بتاخد حقها”… الشاعر محمد مصطفى ملك يعلق على تصدر “قومت بالواجب” التريند بعد 9 أعوام

تصدرت أغنية “قومت بالواجب” للمطرب محمد نور تريند عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الاخيرة، ومنهم برنامج “التيك توك”، وقام عدد كبير من الجماهير بنشر مقاطع من هذه الأغنية، حتى تصدرت التريند بأكثر من 320 ألف مشاهدة.

وتم طرح هذه الأغنية منذ ما يقرب من 9 أعوام، وتحديدًا في شهر ديسمبر لعام 2013، ورغم طيلة هذه السنوات تصدرت التريند في هذه الأيام، وهذا بفضل تطور وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأغنية “قومت بالواجب” من غناء المطرب محمد نور، ومن كلمات الشاعر محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، ومن توزيع محمد شفيق، وكانت هذه الأغنية ضمن ألبوم “حلوة الأيام”، والتي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وكان لمجلة هافن تصريح خاص من شاعر الأغنية “محمد مصطفى ملك”، والذي أعرب عن سعادته لتصدر الأغنية للتريند مرة آخرى.

حيث قال:”بالنسبة لإعادة انتشار هذه الأغنية مرة آخرى، دا يثبت إن في أغاني كتير حلوة مش بتاخد حقها، وذلك بسبب عدم التسويق الجيد”.

وتابع:”أنا دائمًا طريقة شغلي تيجي عن طريق اختيار اسم الأغنية أولًا في معظم الأحيان، وأحاول أن يكون الاسم مُلفت ودارج قدر الإمكان، وأيضًا قريب من لغة الشارع، ومن ثم أبني عليه موضوع الأغنية، وهذا ماحدث في أغنية “قومت بالواجب”.

وأضاف:”محمد نور صديق مقرب لي ومن أكثر الناس اللي ساعدتني وأمن بموهبتي، وفي ألبوم “حلوة الأيام” تعاونت معه في أكثر من 7 أغاني”.

وفي سياق منفصل… يستعد الشاعر محمد مصطفى ملك لطرح عدة أغاني جديدة مع باقة من أبرز مطربي ومطربات مصر والوطن العربي.

حيث أكد لهافن، إنه يستعد لطرح أغنية جديدة مع المطرب تامر عاشور، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيلها، ولكنها ستكون سبقًا من نوعِه.

كما أنه يستعد أيضًا لطرح أغنية جديدة مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وتحمل اسم “خسرانة”، ومن ألحان محمود أنور، ومن توزيع رامي سمير.

بينما يستعد لطرح أغنية مع الفنانة رولا قدري، وتحمل اسم “متمكن” وهي من ألحان محمود أنور، ومن توزيع محمد شفيق، كما يستعد لطرح أغنية بعنوان “نار نار” للمطرب مدحت صالح، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع شفيق.

كما صرح بأنه يتم العمل حاليًا في عدة أغاني مع النجمة شيرين عبد الوهاب، وستكون مفاجأة من العيار الثقيل.

الجدير بالذكر أن الشاعر محمد مصطفى ملك تعاون مع باقة من المطربين أبرزهم “تامر حسني، شيرين عبد الوهاب، محمد نور، كريم محسن، محمد رشاد”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!