الفن نيوزفن

عمرو دياب يتألق علي مسرح أبو بكر سالم في حفل موسم الرياض

✍🏻 رحمة سلام

أحيا المطرب عمرو دياب، أمس حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك علي مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد بالرياض، حيث توافد عدد كبير من جمهور الهضبة من قبل ابتداء مراسم الإفتتاح.

وشارك المطرب عمرو دياب، متابعيه عدة صور من الحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهر وسط أجواء لامعة بحضور عدد كبير من جمهوره المتواجد.

وأشعل الهضبة المسرح بعدة أغنيات من ألبوماته الحديثة منها: “ده لو اتساب”، “يأنا يا لا”، “برج الحوت”، “بحبه”، “قدام مريتها”، بالإضافة أيضًا إلي مجموعة من أغانيه القديمة منها :”قمرين، العالم الله، تنسي واحدة، يانور العين، مهما كبرت، وياه”، ولذلك في أجواء ممتعة ولامعة وتفاعل كبير من الحاضرين مع الأغاني.

    آخر حفلات عمرو دياب

حفل أهرامات الجيزة

أحيا الهضبة آخر حفلاته الغنائية علي أحدي المسارح بجوار منطقة الأهرامات بالجيزة ولذلك ضمن احتفالاً بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية، كما أحيا في هذة الليلة أيضًا المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وسط أجواء خاصة ولامعة علي المسرح بحضور عدد كبير من جمهور.

حفل الأردن

أحيا المطرب عمرو دياب حفلًا غنائيًا علي مسرح واحة أيلة في دولة الأردن الشقيقة، وذلك في يوم الجمعة 30 سبتمبر الماضي، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة ومميزة من ألبوماته الحديثة والقديمة أيضًا.

حفل دبي

تعاقد المطرب عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم في دبي ولذلك في يوم 21 يناير من العام القادم 2023.

حفل قطر

يستعد الهضبه لإحياء حفل غنائي مميزًا في قطر ولذلك في يوم 24 نوفمبر المقبل، وطُرحت تذاكر الحفل بأسعار متفاوتة تبدأ من 1500 ريال قطري.

حفل الكويت

يستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت وذلك في يوم 16 ديسمبر المقبل من عام 2022، وطُرحت التذاكر عبر موقع الشركة المنظمة للحفل.

ويذكر أن المطرب عمرو دياب، طرح آخر أغنياته “من 6 ل9″، وذلك عبر أحدي المنصات الغنائية الشهيرة، وتصدرت الأغنية تريند منصات التواصل الاجتماعي منذ وقت طرحها.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، وإنتاج شركة ناي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!