فن

منة فضالي وأحمد زاهر في كواليس مسلسل محارب   

✍️محمد حنفي 

حرصت الفنانة منة فضالي على مشاركة متابعيها وأصدقائها كواليس مسلسل محارب ، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل والذي يجسد دور البطولة الفنان حسن الرداد.

ونشرت الفنانة منة فضالي صور لها من كواليس تصوير المسلسل برفقة الفنان أحمد زاهر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “بنعمل حاجه حلوه يا رب تعجبكم ، محارب رمضان٢٠٢٤ ان شاءالله ، تاليف محمد سيد بشير ، اخراج الاستاذه شيرين عادل ، انتاج الاستاذ احمد السبكي ، دعواتكم ، احلي شغل اما تكون بتشتغل مع اعز أصحابك و في كيمياء ما بنكم”.

تفاصيل مسلسل محارب

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي ومنة فضالي وملك احمد زاهر وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمد سيد بشير ، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي ، حيث يظهر حسن الرداد بدور عزيز محارب لديه اصول من الصعيد ، هارب من الثأر ويمر بالعديد من الازمات خلال الأحداث.

اخر أعمال الفنانة منة فضالي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي ، مسلسل جعفر العمدة وهو من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي وعدد آخر من النجوم ، تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!