رصد حياه الفنان عصام شكري الفنية

عصام شكري ولد يوم 1 ابريل من القاهرة .

فنان له موهبه وكاريزما في الفن رغم أدواره القليله إلا أنه ترك بصمة في الأعمال التي قام بها ،عاشق للفن وله أعمال في الدراما والسينما والمسرح

عمل بالعديد من الأعمال الدراميه منها حق مشروع،هيمه ايام الضحك والدموع،عقدة ماما عزيزة ،لا أحد ينام في الاسكندريه،اوبرا عائدة.

وله عدد من أعمال المسرح وكان في كل خطوه يترك اثر عن ما يجسده.

و في يوم روى الفنان عصام شكرى، تفاصيل أول لقاء له مع الفنان الراحل نور الشريف والذي رحل عن عالمنا منذ سنوات، وكان ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” حيث وضع صورة تجمعه بالفنان الراحل وكتب عليها:
“وداعا الفنان والأستاذ نور الشريف.
كان هذا هو لقائى الأول بة عام 1986، وكنت حينئذ في سنة أولى معهد فنون مسرحية، وعملت معة العرض المسرحى (لعبة السلطان) وتعلمت منة الكثير، وكان أهم ماتعلمتة هو الالتزام واستمتعت بالعمل معة كفنان لة قامته أعطيت الكثير لفنك وسوف نفتقد الكثير منك، اللهم ارحمك رحمة واسعة إن شاء الله”

و علق على خبر شراء محمد رمضان طائرة خاصه به الفنان عصام شكري بسخرية شديدة على ما نشر عبر صفحات السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية.
ونشر “شكري” صورة له مركبة عبر برنامج “الفوتوشوب”، وهو يقف على كوكب الأرض عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “ياجماعة.. أنا بدور على مكوك فضائى لو حد قدامه مكوك بس تكون حالته كويسة يكلمنى على الخاص.. وجزاكم الله خيرا”.