سوشيال ميديافن

أسامه الهادي يشارك جمهوره بعدة صور من كواليس فرح “حسن ونادية” في “وبينا ميعاد”

✍️جومانا خالد

نشر المطرب والفنان الشاب أسامه الهادي عدة صور شارك بها جمهوره من كواليس مسلسل “وبينا ميعاد”، وذلك عبر حسابه بموقع “إنستجرام” وعلق عليها قائلًا: “من كواليس فرح حسن ونادية من مسلسل وبينا ميعاد”.

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث المسلسل حول عائلتين هما عائلة “حسن” الذي توفت زوجتة وتركت له أربع شباب وعائلة “نادية” الذي توفى زوجها وترك لها أربع بنات ونرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي سيتعرضون لها وكيف ستكون العلاقة بينهم عندما يصبحوا عائلة واحدة.

فريق عمل مسلسل وبينا ميعاد

شارك بالمسلسل كلًا من “شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، أسامة الهادي، خالد أنور، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، أيه سليم، وغيرهم، والمسلسل من تاليف وإخراج هاني كمال.

أسامة الهادي يشارك في مسلسل لعبة نيوتن

شارك اسامه الهادي في مسلسل “لعبة نيوتن” عام 2021 وهو مسلسل درامي تم عرضه خلال شهر رمضان، وجسد من خلاله الهادي شخصية الشاب “شامبا”، وتدور قصة العمل حول زوجين هما حازم وهنا المنتظرين إنجاب طفلهم الأول ويقرروا أن تتم الولادة للطفل على الأراضي الأمريكية للحصول على الجنسية الأمريكية.

فريق عمل مسلسل لعبة نيوتن

شارك بالعمل كلًا من منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد فراج، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، أدم الشرقاوي، محمد التاجي، علي قاسم، مجدي السباعي، شادية عبد الحميد، ماجدة منير، حنان يوسف، وغيرهم.

أسامة الهادي يشارك في مسلسل لمس أكتاف

وأيضًا شارك في مسلسل لمس أكتاف حيث ظهر بدور شاب اسمه “مروان” تدور القصة حول رجل إسمه “أدهم عبد الجابر” وهو رجل مصارع وطموح وحصل على العديد من الميداليات والجوائز لكنه اعتزل بسبب إصابة اقرب صديق له في مباراة بينهم وجعلت صديقة يجلس على كرسي متحرك، ويشعر أدهم بالذنب الكبير تجاة صديقه ويدخل مع أحد رجال الأعمال في صراع بسبب اتهامه في جريمة قتل لا يفعلها ويحاول اثبات براءته من هذه الجريمة.

فريق عمل المسلسل

“ياسر جلال، أسامه الهادي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، محمد عز، سمر مرسي، كرم جابر، خالد كمال، هاجر الشرنوبي، وغيرهم”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!