حوارات

علاء خالد يكشف عن دوره في مسلسل “حدوتة منسية” في تصريح خاص لمجلة هاڤن

يخوض الفنان الشاب علاء خالد تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “حدوتة منسية” بطولة الفنانة الكبيرة سوسن بدر و كوكبة مميزة من النجوم، والذي سيتم عرضه قريبًا في يوم 27 من شهر يناير الجاري، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة.

وتواصلت معه مجلة هاڤن ليكشف عن دوره داخل العمل وملامح الشخصية التي يقوم بتجسيدها…

علاء خالد يكشف عن دوره في مسلسل حدوتة منسية

كشف الفنان علاء خالد لمجلة هاڤن عن دوره في مسلسل حدوتة منسية وقال أنه يقوم بتجسيد دور شاب يُدعى “صهيب” وهو شاب يفهم في التكنولوچيا الحديثة، ولديه صديقه المقرب “مالك” الذي يقع في العديد من المشاكل بسبب فضوله ويقوم صهيب بحل هذه المشكلات.

علاء خالد يوجه رسالة خاصة للفنان أحمد فهيم والمخرج محمد محي

أما عن ترشيحه للدور فقال “خالد”: ” اللي رشحني للدور ده أخويا وحبيب قلبي الممثل الكبير أحمد فهيم وأنا بشكره جدا على هذه الثقة، وزي ما بقوله دايمًا أنا لحد دلوقتي مش عارف أشكرك ازاي غير اني دايمًا بدعيلك وأنا بصلي ويارب أكون قد ثقتك فيا”.

وختم علاء خالد تصريحه لهاڤن بتوجيه الشكر لمخرج العمل المخرج محمد محي، وقال: “أستاذ محمد محي عبقري بمعنى الكلمة ومبسوط جدًا اني اشتغلت معاه عشان بيهتم بكل تفصيلة في الشخصية والمشاهد ودايمًا عايز يطلعني بأحسن شكل وبشكل مختلف”.

مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية

من المقرر أن يتم عرض مسلسل حدوتة منسية بدايةً من يوم 27 يناير من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة سي بي سي، ويُعاد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة سي بي سي دراما.

تفاصيل مسلسل حدوتة منسية

يتناول مسلسل حدوتة منسية قضية الصراع على الميراث، حيث تدور قصة العمل حول السيدة “سعاد” والتي تصبح أرملة بعد وفاة زوجها الذي ترك لها كل ثروته الكبيرة وقام بحرمان أولاده من الميراث، لتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامى.

والعمل من بطولة كلًا من: سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، طارق صبري، ريم سامي، محمود حجازي، هشام إسماعيل وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!