الفن نيوزفن

مقتل والدة حسن الرداد في زفافه…. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل محارب

✍️شهد شاهين

تبدأ أحداث الحلقة 1من المسلسل بظهور بطل المسلسل حسن الرداد أثناء مطاردته من أحد المجرمين، ثم يستطيع المجرم الإمساك به، وذلك لم يكن سوى كابوس يراه حسن الرداد في منامه، لتأتي له والدته التي تجسد دورها عفاف شعيب وهى تعطيه المال لكي يشتري أغراض لزفافه ولكنه يرفض ويعطيها لها مرة أخرى وعند الحديث بينهما يستيقظ شقيقه إبراهيم الذي يجسده محمود ياسين جونيور ويخبرهم أنه يريد النوم ليذهب محارب لعمله كسائق.

ويتشاجر محارب الذي يجسد دوره حسن الرداد الذي يعمل على سيارة الأجرة، وواحد من زملائه السائقين في موقف سيارات الأجرة، وذلك بسبب تبادل الأدوار بين سيارتهما، فكل منهما يدعي أن الدور دوره، لينتهي العراك بقيام محارب بضرب السائق الآخر، ويأتي حماه ليفض الخناقة بينهم وينحاز له، ثم يطلب منه أن يعمل على إحدى سياراته حتى لا يتعرض لمثل هذه الخناقة مرة أخرى ولكنه يقابل ذلك بالرفض، محتجا بأن الأهل إذا دخلت الأموال بينهم فإنها ستفسد الود.

يظهر حسام الذي يجسده أحمد زاهر يقوم بإعداد الطعام لزوجته مريم التي تجسدها منة فضالي، وتكون مريضة بالشلل ويظهر عليها الحزن بسبب وضعها الصحي ولكن زوجها يطمئنها أنها مسألة وقت وستشفى ويتركها ويرد على هاتفه ويكون أحد رجالته الذي يدعى مجدي النمرود وهو يختطف شخص يدعى سعيد الذي أخذ 20 مليون من عزازي الذي يجسده ماجد المصرى.

ويظهر رامي الذي يجسده أحمد عنان ويكون “تيك توكر” ويطلب منه جمهور أن يقوم باللعب بـ سيارته ليقوم بذلك وأثناء قيامه بهذا يصطدم بوالدة محارب ويقوم الناس بالمنطقة بإمساكه لتنتهي الحلقة.

أبطال مسلسل محارب

وشارك في بطولة المسلسل كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي وعابد عناني وعفاف شعيب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!