فن

القبض على حسن الرداد… الحلقة 3 من مسلسل محارب

✍️شهد شاهين

بدأت الحلقة 3 بـ شجار حاد بين رجالة حسام وأهل منطقة محارب ويخبر عزيز محارب حسام أن يقول لـ عزازي أن وجود رامي في سجن رحمة له من أن يقع في يده، يخبر حسام عزازي عن ماحدث بين رجاله ومحارب ليهدده عزازي ويخبره أن ابنه لم يخرج من السجن سيطرده ويجد محامي غيره ليرد حسام أنه من يحتاجه وأن لا يقارنه بأحد.

يدبر حسام حادثة لمحارب في عمله من خلال أن يأجر شخص بدراجة نارية ليرمي نفسه أمام السيارة ويضع شخص آخر مخدرات بداخل السيارة أثناء ذهاب محارب بالشخص الذي صدمه بالسيارة في المستشفى، ويأتي حسام ويقول له إن الرجل الذي في المستشفى سيحدث له إصابات أو سيموت وسيتم تحليل مخدرات له وسيكون إيجابي وأنه سيسجن.

يأتي الضابط إلى المستشفى ليطلب رخص السيارة ليجد أن الرخص منتهية ليطلب من العسكري أن يلقي القبض على محارب بسبب انتهاء رخصة السيارة، ويذهب مصدي لفوزية صاحبة السيارة يخبرها بما حدث ويعلم أنها لم تجدد الرخص.

يأتي مساعد حسام ليخبره أنه وجد أن السيارة ليست باسم محارب، يذهب مصدي لموقف السيارات لتجميع التبرعات لخروج محارب من السجن ولكن يتجمع سائقين عجمي والد إنجي على مصدي ويطردوه من الموقف.

تقرر النيابة حجز محارب بسبب المخدرات التي وجدها الضابط بداخل السيارة، ويوصي محارب إخوته على بعضهما ويأتي العسكري لأخذه للحجز ويجد محارب رامي ابن عزازي ليتشاجر معه ويقوم بضربه لأجل والدته التي صدمها بالسيارة.

يذهب مصدي المحامي لكي يدافع عن محارب وأعطى المال الذي جمعه من سائقين الموقف، يأتي رجل من المنطقة ليخبر إبراهيم شقيق محارب أن عجمي يأخذ عفش شقيقه من منزله، يذهبي إبراهيم للشجار مع عجمي ويضربه بحجر في رأسه.

يذهب عجمي لمحارب ليطلب منه أن يطلق ابنته ويأخذ عفش ابنته ويأتي مصدي ليخبر محارب أن عجمي أخذ العفش من منزله وضرب أخيه ليتشاجر محارب مع عجمي، ويأخذه العسكري إلى الحجز.

يطلب حسام من مجدي النمرود أن يدخل الحجز ليتشاجر مع محارب ليضربه ويدخله المستشفى ويطلب منه أن يذهب بنفسه ليخبره النمرود أنه كان سيذهب بمفرده ولن يبعث أحد رجاله وتنتهي أحداث الحلقة.

أبطال مسلسل محارب

وشارك في بطولة المسلسل كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي وعابد عناني وعفاف شعيب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!