فن

مواجهة شرسة بين أحمد رزق وأمير كرارة والقاء القبض على الأخير.. أحداث مثيرة من الحلقة 6 من بيت الرفاعي

منار عبد الناصر

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعي أحداث مُثيرة، حيث بدأت بذهاب داليا إلى فاروق وهى زوجة فاروق والتي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا المصري ويخبرها فاروق أنه سينتقم لعمه الحاج محمود من ياسين وكل شخص في المنزل.

تقوم النيابة باخلاء سبيل يحيى (تامر نبيل) ولكن تبقى القضية على ذمة التحقيقات ويشعر بالكآبة بسبب ترك خطيبته له واتهام فاروق له بأنه قام بتسهيل تهريب شقيقه ياسين.

وفي مشهد آخر يتصل ياسين بطليقته هند لكي يخبرها بأن تأتي اليه في الاسكندرية وتأخذ ابنتهما حبيبة، وتبلغه هند بأن فاروق قام بطرد أسرته كلها من المنزل وقام بالابلاغ عن ياسين
وعلى الفور يتصل ياسين بفاروق ويخبره بأنه سيقابله.

تذهب جمالات إلى منزل العائلة ويستقبلها فاروق ويصفعها على وجهها ويقوم بطردها من المنزل.

ويذهب ياسين لمقابلة فاروق فيضربه فاروق بالعصا ويقوم بتكتيف ايديه بالاحبال ويتواجهوا ويتوعد فاروق لياسين بقتله ويخبره ياسين بأنه سوف يجد من فعل ذلك لوالده ثم يقضي على فاورق.

تقوم سامية حلويات ميرنا نبيل بتهريب ياسين إلى منزل أهلها وتخبرهم أنه زوجها وأنه اسمه سليم، وتجد له عمل كـ دكتور صيدلي في صيدلية.

وفي مشهد آخر تقوم والدة ياسين (صفاء الطوخي) ببيع ذهبها لاستئجار شقة يعيشون فيها بعد طرد فاروق لهم من منزلهم.

وتنتهي الحلقة السادسة من بيت الرفاعي بمشهد مثير حيث قام ياسين بزيارة أسرته ويستغل غياب يحيى شقيقه ويجلس مع أسرته ويتحدثون معه عن القاتل الحقيقي لوالده وتخبره والدته أن عمه كان في المطبخ وفاروق كان خارج الڤيلا عند المشربية وتشك أن أحدهما قام بقتل زوجها الحاج محمود الرفاعي، وسرعان ما يدخل عليهم يحيى ويوبخ ياسين ويخبره ياسين أنه لم يقم بقتل والده ويحاول الهرب ولكن يحيى يمنعه.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث العمل حول ياسين الرفاعي الذي يعمل كـ طبيب عظام ويجد نفسه مُتهمًا في قتل والده بسبب جدال بينهما حول ميراث العائلة، ومن ثم تتطور الأحداث في اطار من الاثارة والتشويق الدرامي.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

وأعلنت القنوات العارضة لمسلسل بيت الرفاعي عن مواعيد عرض العمل، حيث يأتي العمل يوميًا في رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة On، وتعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وفي العاشرة صباحا في اليوم التالي.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة باشا مصر النجم أمير كراراة ويضم مسلسل بيت الرفاعي كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد رزق، ملك قورة، ايناس كامل أحمد عبدالله، وآخرين
والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، واخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!