فن

أحمد رزق يتقدم للزواج من ملك قورة.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعي

 

 

بدأت الحلقة الثامنة من بيت الرفاعي بذهاب ياسين وسامية حلويات إلى منزلهم لتتفاجئ سامية بوجود المعلم سعيد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي وهو كبير المنطقة والذي كان يريد الزواج بسامية حلويات.

ويخبر ياسين بأنه بينه وبين سامية وعود لتسخر منه الأخيرة وتخبره أنه رد سجون وهنا ينفعل المعلم سعيد ويريد صفعها ولكن ياسين يمنعه.

 

في مشهد آخر يذهب ياسين إلى منزل أسرته مجددًا وفي نفس الحظ تصل الشرطة إلى المنزل، ولكن في هذه المرة تأتي الشرطة للقبض على يحيى وليس ياسين
بسبب ظهور أدلة جديدة في قضية تهريب شقيقه ياسين وهى أن السيارة التي كان هرب منها ياسين كانت باسم عائلة الرفاعي ويتم حبس يحيى 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

يذهب فاروق مع عمه إلى منزل أسرة ياسين لعرض الزواج من رقية ولكن والدتها وجمالات يرفضان بشدة ويقومان بطرده.

 

تقوم جمالات باخبار ياسين بما حدث لشقيقه يحيى وتخبره أنه من المحتمل أن يقضي سنة في السجن بسببه، فيفكر ياسين بتسليم نفسه للشرطة لاخراج أخيه من تلك الورطة.

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي

 

تدور أحداث العمل حول ياسين الرفاعي الذي يعمل كـ طبيب عظام ويجد نفسه مُتهمًا في قتل والده بسبب جدال بينهما حول ميراث العائلة، ومن ثم تتطور الأحداث في اطار من الاثارة والتشويق الدرامي.

 

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

 

وأعلنت القنوات العارضة لمسلسل بيت الرفاعي عن مواعيد عرض العمل، حيث يأتي العمل يوميًا في رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة On، وتعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وفي العاشرة صباحا في اليوم التالي.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

 

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة باشا مصر النجم أمير كراراة ويضم مسلسل بيت الرفاعي كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد رزق، ملك قورة، ايناس كامل أحمد عبدالله، وآخرين
والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، واخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!