حوارات

أحمد شوبير لـ هافن:” كل الاحترام والتقدير للشركة المتحدة ومرحبا بالشامتين” 

 

 

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إيقاف برنامج الكابتن أحمد شوبير الذي يذاع عبر شاشة بي تايم سبورت، وأعلنت عن ذلك من خلال بيان تم نشره على الصفحة الشخصية  للشركة: 

 

وفي هذا السياق تواصلت مجلة هافن مع الإعلامي أحمد شوبير وسؤاله عن الأمر وقال:” كل الإحترام والتقدير للشركة المتحدة ولقرارها، لكن ما لا يعمله المشاهدين كما ذكرت من دقائق لأحد المواقع قبلكم  هو أنا من طلبت منذ شهرين بإنهاء التعاقد لأخذ فترة استراحة  من العمل الإعلامي”. 

 

وأضاف:” أعلم أن هناك الكثير سوف يفرح بهذا القرار وأنا من طبعي لا أحب التركيز معهم لذلك أقول لهم مرحبا بالشامتين، ولنا عودة بعد فترة من الاستراحة إن شاء الله”. 

 

ويذكر أن جاء نص بيان الشركة المتحدة كالتالى: 

 

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

 

 حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

 

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق. 

 

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!